برناردو سيلفا: نواجه ملوك دوري الأبطال لكنني أثق في عبورنا لنصف النهائي

برناردو سيلفا: نواجه ملوك دوري الأبطال لكنني أثق في عبورنا لنصف النهائي

تحدث اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام مساء الغد على ملعب الاتحاد.

افتتح سيلفا حديثه بمدح ريال مدريد: “أرى أن ريال مدريد أقوى في الموسم الحالي وهذا ما رأيته في المباراة الماضية، لذلك مواجهة الموسم الحالي مختلفة عن العام الماضي، الفريقين تعاقدا مع أسماء جديدة لذلك الظروف تغيرت تمامًا”.

وتابع بالحديث عن الثنائي كروس ومودريتش: “كروس ومودريتش ثنائي ملهم ومثال في أرضية الملعب، وهما يلعبنا في مركزي، وظلوا يشاركوا ليس لسنة واحدة ولكن لمدة 15 عام، هما مثال حي في كرة القدم”.

واستكمل بالحديث عن طموحاته في الموسم الحالي مع السيتي: “لن استغرب إذا فاز الفريق بالثلاثية مجددًا، نريد تحقيق الدوري الإنجليزي، وأيضًا الفوز بدوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، فقط ريال مدريد تمكن من تحقيقها في ثلاث مواسم متتالية وهذا يشكل حافز بالنسبة لنا”.

واختتم: “نحن نشعر بالقوة أكثر على ملعبنا ووسط جماهيرنا التي كان لابد الاعتذار لها في الموسم الماضي عن الاخفاق في الموسم الذي يسبقه، لكن الآن امتلك الثقة بأننا قادرين على تخطي الفريق في ملعبنا مجددًا رغم أننا نواجه ملوك البطولة ونحترمهم بكل تأكيد”.

اقرأ أيضا:

تدخل مانشستر يونايتد في أزمة جارناتشو وتين هاج

إغلاق