برشلونة يواجه تحدي الاحتفاظ بـ جواو فيليكس وجواو كانسيلو

برشلونة يواجه تحدي الاحتفاظ بـ جواو فيليكس وجواو كانسيلو

يواجه المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، تحدي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الحفاظ على خدمات الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، اللذين يلعبان حالياً في صفوف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على التوالي، بعد أدائهما المميز هذا الموسم.

بالرغم من أن كانسيلو هو الأكثر تأثيراً حتى الآن، إلا أن فيليكس أيضًا قدم مساهمات ملحوظة، مما جعل رؤساء برشلونة سعداء للغاية بأدائهما.

وعلى الرغم من الرغبة في الاحتفاظ بهما، إلا أن تحقيق ذلك يبدو أمر صعب.

وفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، لا يمكن لبرشلونة تحمل الأسعار المطلوبة من قبل مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد من أجل ضم اللاعبين بشكل دائم، لذا فإن الخيار المتاح هو محاولة إعادتهما على سبيل الإعارة.

تمت مناقشة هذا الأمر بين جوان لابورتا ووكيل اللاعبين الكبير خورخي مينديز، الذي يمثل كلا اللاعبين، خلال اجتماعهما في وقت سابق من هذا الأسبوع.

على الرغم من رغبة اللاعبين في البقاء في برشلونة، إلا أن الأمر ليس سهلاً، وقد يكون من الصعب بمكان إقناع أنديتهم الحالية بالسماح لهم بالرحيل.

بالتالي، فإنه إذا لم يتمكن برشلونة من إقناع مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، فقد يكون من الصعب للغاية ضمان عودة الثنائي بحلول نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضاً 

نجم الزمالك يعلن عن التشكيل المتواقع للأبيض

إغلاق