برشلونة مهدد بخسارة مدافعه الواعد بسبب عقده

برشلونة مهدد بخسارة مدافعه الواعد بسبب عقده

بات فريق برشلونة مهدد بخسارة خدمات اللاعب الإسباني كوبارسي مدافع الفريق الكتالوني الواعد بسبب عقده الذي يحمل شرط جزائي ضعيف وينتهي بنهاية موسم 2026 أي يمتلك موسمين فقط في عقده.

أبرز كوبارسي صاحب الـ17 عام قدراته بالأمس ليؤكد على شخصيته المميزة في المواجهات الكبرى ليصبح على برشلونة تغيير خطتهم بشأن اللاعب الذي ينتهي عقده في 2026 بينما يمتلك شرط جزائي ضعيف تتراوح قيمته من 10 حتى 15 مليون يورو فقط.

وتجعل ظروف عقده المدافع لقمة سائغة للتفاوض بين الأندية الأوروبية والتي بالمناسبة يتقدمها مانشستر سيتي الذي أبدى اعجابه بكوبارسي في الموسم الماضي إلا أن أسرة اللاعب فضلت الاستمرار مع برشلونة.

ويرى اللاعب نفسه قائد مستقبلي لبرشلونة ويرغب في الاستمرار في المقابل بدأ برشلونة خطته للحفاظ على اللاعب من خلال بدء مفاوضات تمديد العقد في الصيف بمنحه عقد مع الفريق الأول على أن يتم تمديده أكثر بعدما يبلغ الـ18 عام لأنه في هذا السن لا يمكن أن يمتلك عقد أكثر من ثلاث أعوام.

ويقرر برشلونة أيضًا مراقبة وضع اللعب المالي النظيف ليتمكن من التجديد للاعب حتى 2030 مع منحه راتب مناسب للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.

قدم كوبارسي أداء مبهر في أمسية الأمس بعدما قطع كل الطرق عن المهاجم النيجيري فيكتور اوسيمين لاعب نابولي إذ بات أول لاعب يكسب 100% من صراعاته في مباراة قارية مع برشلونة في آخر أربع سنوات، كما منح تسع تمريرات طويلة ناجحة كما ساهم في الهجوم بتمريرات بينية فعّالة.

اقرأ أيضا:

تحد كبير يواجه برشلونة: هل سيفقد ثلاثيه الرئيسي أمام نابولي؟

إغلاق