باريس سان جيرمان يواصل التعثر في الدوري الفرنسي بالتعادل مع ريمس

باريس سان جيرمان يواصل التعثر في الدوري الفرنسي بالتعادل مع ريمس

تعثر فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره ريمس في مباراة الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى بالتعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق في المواجهة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بباريس.

باغت الضيوف فريق باريس سان جيرمان في مطلع الشوط الأول بهدف مع الدقيقة السادسة من عمر اللقاء بعد خطأ من حكيمي الذي قطع منه الكرة داخل المنطقة من قبل دياكيتي ليمررها لمونيتسي الذي سددها في المرمى الخالي مستغلًا خروج نافاس الخاطئ.

أتى راموس ليصحح الأوضاع، بعدما ساهم في إحراز التعادل مع الدقيقة 17 بعد ركنية رفعها حكيمي ووجهها البرتغالي في المرمى لترتطم في مدافع ريمس يونس عبدالحميد بالخطأ في مرماه، وبعدها مباشرةً في الدقيقة 19 أضاف راموس هدف التقدم لأصحاب الدار مستغلًا التشتيت الخاطئ للمدافع.

لكن أبى دياكيتي المتألق أن ينتهي الشوط بتأخر فريقه، ليتمكن من معادلة النتيجة مع الدقيقة 45 في نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، وذلك بعدما ذهب في إنفراد بالحارس نافاس بعد تمريرة أجابادو ليتمكن من إسكانها في الشباك لينهي الشوط الأول بنتيجة 2-2.

وحصل باريس سان جيرمان على دفعة هجومية في الشوط الثاني بإجراء بعض التغييرات، لكن لم يجني ثمارها بالوصول لمرمى ريمس وخطف الانتصار لتستمر سلسلة التعادلات في الدوري الفرنسي بعدما تعادل في آخر جولتين أمام رين وموناكو.

وظلت الأمور على حالها بعد اللقاء على مستوى جدول الترتيب إذ حافظ باريس سان جيرمان على مكانه في قمة الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه، في المقابل بقي ريمس في المركز التاسع ومعه 35 نقطة.

اقرأ أيضا:

مستقبل كيليان مبابي بين باريس ومدريد: شائعات وضغوط

إغلاق