انتصار تاريخي .. بوروسيا دورتموند يفوز على نيوكاسل يونايتد برقم قياسي

انتصار تاريخي .. بوروسيا دورتموند يفوز على نيوكاسل يونايتد برقم قياسي

فاز فريق بوروسيا دورتموند على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0 في مباراة اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. سجل نيكلاس فولكروغ وجوليان براندت هدفي الفريق الألماني في الدقيقتين 26 و79 على التوالي.

بروسيا دورتموند يفوز على نيوكاسل يونايتد بدوري أبطال أوروبا

تمكن فريق بوروسيا دورتموند من استمرار سلسلة عدم الهزيمة في ملعبه “سيغنال إيدونا بارك” في دوري الأبطال، حيث لم يخسر في المباراة السابعة على التوالي، وفقًا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات.

أشارت الشبكة أيضًا إلى أن الفريق الألماني لم يتلق سوى هدف واحد في تلك المباريات السبع، مما يدل على صعوبة تسجيل الأهداف في ملعبه في البطولة الأوروبية.

واحتفظ بوروسيا دورتموند بنظافة شباكه للمرة الرابعة على التوالي في ملعبه في دوري الأبطال، وهذا هو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخه.

لم يتلق الفريق أهدافًا في 4 مباريات متتالية أمام مانشستر سيتي، تشيلسي، ميلان ونيوكاسل يونايتد.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، وصل الفريق الألماني إلى 7 نقاط بعد 4 جولات في دور المجموعات.

وأضافت: “دورتموند يتأهل للدور الـ16 في كل مرة يحصد فيها 7 نقاط أو أكثر بعد 4 جولات، وذلك في 10 مواسم مختلفة في دوري الأبطال”.

يحتل نادي بوروسيا دورتموند المركز الأول في المجموعة السادسة (F) برصيد 7 نقاط، متقدمًا بفارق نقطة واحدة على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مباراته أمام ميلان الإيطالي في نفس اليوم.

في المقابل، تعرض نادي نيوكاسل يونايتد للهزيمة الثانية على التوالي، ويحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن ميلان الذي يحتل المركز الرابع حتى الآن.

اقرأ أيضاً:

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

إغلاق