اليوم .. صدام قوي بين رجال يد الأهلي ورجاء أغادير في بطولة كأس الكؤوس

اليوم .. صدام قوي بين رجال يد الأهلي ورجاء أغادير في بطولة كأس الكؤوس

تستضيف صالة الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس الموافق ١١ مايو الجاري مباراة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالقلعة الحمراء أمام نظيره فريق رجاء أغادير المغربي، وذلك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في ثاني مباريات الشياطين الحمر بالدور الأول في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

 

 

ويتطلع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي في لقاء اليوم الخميس لتحقيق الفوز على فريق رجاء أغادير المغربي، ويأتي ذلك بعدما  تغلب على نظيره فريق  كيركوس الإثيوبي في لقاء الجولة الأولي بنتيجة ٥٩-٨، في أولى جولات المجموعة الثانية بمنافسات الرجال بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي ضد رجاء أغادير المغربي

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق رجاء أغادير المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والمملكة العربية السعودية .
في حين تقام مباراة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أمام رجاء أغادير المغربي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويدخل النادي الأهلي لقاء اليوم أمام نظيره فريق رجاء أغادير المغربي تحت قيادة  ديفيد ديفيز،  المدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي، تحت شعار لا بديل عن الفوز، كما انه أكد على كامل ثقته  الكبيرة في لاعبي الفريق .

إقرأ أيضًا..

كرة يد نتيجة مباراة الزمالك وفانز كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال

إغلاق