الواجهة المقبلة لـ “جوزية مورينيو”..مفاجأة مدوية

الواجهة المقبلة لـ “جوزية مورينيو”..مفاجأة مدوية

عاد اسم جوزيه مورينيو إلى شفاه بعض الأسماء الكبيرة في أوروبا مرة أخرى، خاصةً بالنسبة للعملاق الألماني بايرن ميونيخ، الذي عانى تحت قيادة توماس توخيل من تراجع واضح في النتائج والأداء.

بالأمس تعرض البايرن لهزيمة قاسية أمام باير ليفركوزن المنافس على لقب البوندسليجا بنتيجة 3-0، ليبقى وحيدًا في صدارة جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن منافسه.

ويعاني توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ من ضغوطات هائلة بعد سقوط النادي من صدارة جدول ترتيب البوندسليجا، وهزيمته في الدور الأول في كأس ألمانيا، وقبلها هزيمته بثلاثة أهداف ضد نادي لايبزيج في كأس السوبر.

ووفقًا لوسائل الإعلام الألمانية، هناك العديد من التساؤلات حول إمكانية استمرار توخيل كمدرب لبايرن ميونيخ إذا ما كان الفريق سيخسر موسمًا “صفرًا”، نظرًا لأن لقب البوندسليجا في الموسم الماضي كان مجرد صدفة في الجولة الأخيرة.

مورينيو هو المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ

وفقًا لصحيفة سبورت بيلد الألمانية، فإن جوزيه مورينيو يدرس اللغة الألمانية من أجل العمل في الدوري الألماني، ورحل مورينيو عن روما في الأسابيع الأخيرة بسبب سوء النتائج في العاصمة الإيطالية وسط تقارير عن عودته إلى تشيلسي.

ويرحب مورينيو بفرصة تولي المسؤولية في بايرن ميونيخ، نفى كريستيان دريسن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ باستمرار التقارير التي تتحدث عن رحيل توخيل.

 

اقر ا ايضا..

اتحاد الكرة يكشف موعد مؤتمر تقديم المدرب الجديد للمنتخب

إغلاق