النصر يطيح بالطائي بخماسية

النصر يطيح بالطائي بخماسية

انتهاء اللقا الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي المحترف ضمن صفوفة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بالفوز علي نظيرة نادي الطائي بالدوري السعودي.

وحققنادي النصر السعودي، فوزًا عريضًا على ضيفه نادي الطائي، حيث انتهي اللقاء بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر مارس الجاري.

واقيم اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الأول بارك بالرياض ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي الممتاز.

افتتح التسجيل البرتغالي أوتافيو دا سيلفا لفريق النصر بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 20 ويضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 45+7 وتابع التسجيل كرستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 64.

وعزز الأسطورة البرتغالي رونالدو هدفة الاول بنسجيل الهدف الثاني له والرابع للنصر في الدقيقة 67، ثم اختتم النتيجة مسجلا الخماسية في الدقيقة 87 ليصبح صاحب هاتريك اللقاء.

وسجل نادي الطائي الهدف الوحيد في المباراة عن طريق فرجيل ميسيدجان في الدقيقة 22،ثم تلقى  البطاقة الحمراء في الدقيقة 36، ويكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

ورفع ادي النصر رصيده من النقاط إلى 59 نقطة ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد نادي الطائي عند النقطة 22 في المركز قبل الاخير.

 

اقرا ايضا..

نتيجة مباراة شباب الأردن والرمثا الدوري الاردني

إغلاق