الكشف عن آخر مستجدات مستقبل نجم مانشستر يونايتد

الكشف عن آخر مستجدات مستقبل نجم مانشستر يونايتد

وفقاً لتقرير من “فوتبول إنسايدر” البريطانية، يبدو أن هاري ماجواير على وشك مغادرة صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك كجزء من خطة الإصلاح التي يخطط لها النادي بشكل شامل.

من المعروف أن عقد اللاعب الإنجليزي ينتهي في يونيو 2025، وبما أن النادي لن يرغب في خسارته مجاناً في العام المقبل، فمن المحتمل أن يبيعوه هذا الصيف مقابل عرض مناسب، والذي قد يبلغ نحو 20 مليون جنيه إسترليني.

إن بيع ماجواير بهذا السعر سيمثل خسارة كبيرة لمانشستر يونايتد، حيث تمت إضافته إلى صفوف الفريق في عام 2019 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، قادماً من ليستر سيتي.

تقارير صحفية تشير إلى أن مانشستر يونايتد يستعد لبيع عدد كبير من لاعبيه الأساسيين خلال هذا الصيف، وذلك في إطار سعيهم لتحقيق تغييرات جذرية في الفريق تحت قيادة جيم راتكليف في الجانب الرياضي.

مع ذلك، قد يواجه راتكليف صعوبة في بيع كل اللاعبين الذين يرغب في التخلص منهم، نظراً لخطر ترك الفريق ضعيف للغاية قبل بداية الموسم الجديد.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا يعكس تراجع الفريق في الموسم الحالي، حيث حقق 54 نقطة خلال 35 جولة، بفوز في 16 مباراة، وتعادل في 6، وخسارة 13، مع تسجيل 52 هدفاً واستقبال 55 هدفاً.

اقرأ أيضاً 

اول رد من الكاف على بيان الزمالك 

إغلاق