القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

بدأت العديد من الجماهير بالبحث خلال هذا الوقت عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي  في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمقرر إقامتها على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس في مساء اليوم الأحد 11 من شهر يونيو الجاري.

ويرغب المتابعون في التعرف على جميع القنوات التي سوف تنقل هذه المواجهة المرتقبة والهامة، والتي من خلالها سوف يتحدد حامل لقب النسخة ال59 من المسابقة، والذي لا يمكن التنبؤ به، خاصة بعد انتهاء لقاء الذهاب لصالح المارد الأحمر. بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟ 

وكما هو معروف أن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة هي الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا 23-2022 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط كاملًا. لذلك سوف يتم نقل مباراة النهائي بين الأهلي والوداد المغربي مساء اليوم الأحد 11 يونيو 2023 عبر قناة beIN Sports 4 HD التابعة لها.

بي إن سبورت تعلن عن معلق إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الأحد 2023-6-11 

وكانت باقة القنوات القطرية قد اعلنت عن إسناد مهمة التعليق الصوتي المباشر على أحداث إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 بين الفريقين المصري والمغربي إلى المعلق المتألق والمبدع دائمًا، التونسي رؤوف خليف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

هل توجد اي قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟ 

وبالرغم من أن القنوات الأرضية التابعة للبلد الخاصة بالفريق المستضيف لأي مواجهة في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. تقوم بنقل وإذاعة اللقاء مباشرًة. إلا أن القناة المغربية الرياضية لم تعلن حتى الآن عن موقفها من إذاعة لقاء العودة في النهائي بين وداد الأمة والمارد الأحمر.

لذلك لا توجد أي قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات سوف تنقل أحداث هذه المواجهة حتى الآن.

حقيقة نقل أون تايم سبورت الأرضية لإياب نهائي دوري ابطال إفريقيا اليوم الأحد 2023-6-11 

أما بخصوص الأخبار المتداولة؟ عن نقل قناة ON TIME Sports الأرضية للقاء العودة من نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. فإنها غير صحيحة. خاصة أن المواجهة سوف تقام بالمغرب وليس في القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا 2023-2022 كان. قد تم تحديد موعدها قبل مواجهة الإياب. لتقام على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس. في مساء اليوم الأحد الموافق 2023-6-11.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر. بينما تبدأ بالثامنة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

إغلاق