القندوسي أساسي في قائمة منتخب الجزائر لمعسكر مارس

القندوسي أساسي في قائمة منتخب الجزائر لمعسكر مارس

يخوض العديد من المنتخبات العربية وبالأخص الأفريقية العديد من المعسكرات, ولذلك سنعرض لكم قائمة منتخب الجزائر الخاصة بمعسكر مارس.

ويندرج المعسكر القادم من أجل التحضير والاستعداد لتصفيات كأس العالم والتي ستقام في شهر يونيو.

مباريات الجزائر في معسكر مارس

يستعد منتخب أسود الصحراء لخوض مباراتان ودية من أجل التجهيز لبطولة تصفيات إفريقيا لكأس العالم.

وسيلتقي الجزائر في أول مباراة له أمام نظيره من منتخب بوليفيا في يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من مارس.

وستبدأ صافرة بداية المباراة في الساعة 11 بتوقيت القاهرة والساعة 12 بتوقيت السعودية وفي الساعة 10 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

بينما في ثاني مباراة ودية له أمام نظيره من منتخب جنوب إفريقيا في يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرين من مارس.

وستنطلق بداية المباراة في الساعة 11 بتوقيت القاهرة والساعة 12 بتوقيت السعودية وفي الساعة 10 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

قائمة منتخب الجزائر لمعسكر مارس

صرح “فلاديمير بيتكوفيتش” المدير الفني للمنتخب الجزائري الجديد بدلا من جمال بلماضي عن أول قائمة له للمنتخب والتي يتواجد فيها كل من :

حراس المرمى : أسامة بن بوط, أنتوني مانديرا, مصطفى زغبة.

فيما يتواجد في خط الدفاع كل من : كيفين جيتون, محمد أمين توجاي, يوسف عطال, ريان أيت نوري, زين الدين بلعيد, رامي سبعيني, جوان حجام, محمد أمين مدني.

بينما يتواجد في خط الوسط : حسام عوار, بيل بن طالب, هشام بوداوي, رامز زروقي, فارس شايبي, إسماعيل بن ناصر, رفيق غيتان, أحمد قندوسي, حيماد عبدلي.

وأخيرا في خط الهجوم : منصف بقرار, سعيد بن رحمة, ياسين بن زية, بلومي, محمد عمورة, بد الدين بوعناني, يوسف بلايلي, أمين جويري, الحاج موسى أنيس, بغداد بونجاح.

وتعد هذه القائمة المرة الاولى التي يتواجد بها كل من اللاعب محمد أمين مدافع شباب قسنطية, كما يتواجد الحاج موسى أنيس لاعب أرنهيم الهولندي.

بينما يتواجد أيضا للمرة الاولى لاعب ناد نيويورك سيتي وهو منصف بقرار, ورفيق غيتان لاعب إستوريل البرتغالي, وأخيرا احمد القندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا.

فيما يغيب عن قائمة الجزائر رياض محرز لاعب الأهلي السعودية وسلياني لاعب ميتشيلين البلجيكي.

إقرأ ايضا :

3 لاعبين مصابين يستعيدهم كولر عقب فترة التوقف الدولي

إغلاق