الزمالك يسعى لتحسين سجله أمام الفرق الغانية بمواجهة دريمز

الزمالك يسعى لتحسين سجله أمام الفرق الغانية بمواجهة دريمز

يسعى فريق الزمالك لتحسين نتائجه أمام الفرق الغانية خلال مواجهته بفريق دريمز في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي ستقام مواجهة الذهاب فيه يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويمتلك الزمالك سجل متواضع أمام فرق غانا بعدما خاض خمس مواجهات خسر ثلاث مواجهات وتعادل لقاء وسجل انتصار وحيد كان على فريق جولدفيلدز الغاني في مجموعات دوري أبطال إفريقيا عام 1997 بثنائية نظيفة في القاهرة، وكانت بعدما خسر في الذهاب بثلاثية مقابل هدف.

وتعادل الفريق الأبيض مع فريق تشيلسي الغاني مرة وخسر مرة أيضًا في دوري الأبطال عندما انتهت مواجهة الذهاب ضمن منافسات دور المجموعات لنسخة 2012 من دوري الأبطال بنتيجة 3-2 خارج الديار قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة العودة في القاهرة.

ويعد الفريق الذي لم يتمكن من تسجيل نتيجة إيجابية أمامه هو هارتس أو أوك، عندما تقابلا في السوبر الإفريقي عام 2001 ليفشل الزمالك في تحقيق الانتصار ويخسر بثنائية نظيفة.

يلتقي الزمالك للمرة الأولى بفريق دريمز، ساعيًا لتسجيل ثاني انتصار له أمام الفرق الغانية لتحسين سجله أمامهم لاستكمال مشواره الرائع في البطولة لتحقيق اللقب الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية خلال مشاركته الثالثة في دور نصف النهائي.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي لكرة اليد للرجال

إغلاق