الخبراء والمحللون يفتحون أبواق النار على الهلال

الخبراء والمحللون يفتحون أبواق النار على الهلال

علق المحلل الفني خالد القحطاني ونجم الكرة السعودية السابق الدكتور سلطان الرحياني على نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول من مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين الهلال السعودي والعين الإماراتي بالتعادل السلبي، وضغط الهلال في المباراة وتقدم “الزعيم الآسيوي” في الدقيقة الثالثة عندما حوّل النجم البرتغالي روبن نيفيز ركلة جزاء ناجحة.

ووصف المحلل الفني خالد القحطاني أداء الهلال ومستوى لاعبيه في الشوط الأول أمام العين بـ “الكارثي”.

وكتب: “بغض النظر عن النتيجة، شوط كارثي، شوط كانت الكرة فيه في الهواء أكثر من الأرض، لماذا كان الأمر هكذا منذ الدقيقة الأولى، لماذا قدمتم مباراة على هوى المنافس منذ الدقيقة الأولى؟”.

وواصل تحليله للمدينة الرياضية السعودية: “فكر في الأمر: “أسوأ أوقاتنا كانت بعد الهدف مباشرة، وكانت هناك 11 دقيقة ضائعة من الوقت بدل الضائع، كنا فيها بلا حول ولا قوة، قائلاً: “الله يستر علينا”.

وعلق نجم الكرة السعودية السابق الدكتور سلطان اللحياني على الشوط الأول والتعادل: “للأسف العين رد بأخطاء دفاعية في التنظيم والتغطية.

وأضاف: “في الهجوم، يحتاج الهلال للحلول والمبادرة واللامركزية في الهجوم، أعتقد أن مالكوم كمهاجم، ومنح سافيتش حرية أكبر، واستبدال صالح وإشراك الفرج هي أهم خيارات الهلال في الشوط الثاني”.

 

اقرا ايضا..

كرونسلاف يحشد قوته الضاربة.. قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي

إغلاق