الجزائر تتعادل مع جنوب إفريقيا في مباراة ودية مثيرة

الجزائر تتعادل مع جنوب إفريقيا في مباراة ودية مثيرة

حسم التعادل الإيجابي لقاء منتخب الجزائر مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا في مباراة ودية جمعتهما على ملعب نيلسون مانديلا لينتهي اللقاء المثير بالتعادل بثلاثية لكل فريق في أمسية شهدت تألق المهاجم الجزائري ياسين بنزية.

افتتح بنزية التسجيل مع الدقيقة 22 من عمر اللقاء بصناعة زميله براهيمي لكن تعادلت جنوب إفريقيا سريعًا مع الدقيقة 34 عن طريق زواني بصناعة مايمبيلا قبل أن يواصل زواني تألقه بخطف التقدم للضيوف مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع للشوط الأول بصناعة موناري لينهي الشوط بنتيجة 2-1 للبافانا بافانا.

ودخلنا شوط اللقاء الثاني لنشهد عودة المنتخب الجزائري ليتمكن سريعًا براهيمي من تسجيل التعادل لمحاربي الصحراء في الدقيقة 53 بصناعة المتألق في أمسية اليوم بنزية.

لكن، استعاد المنتخب الجنوب إفريقي تقدمه مع الدقيقة 66 عن طريق رينرز بصناعة اللاعب موكوينا، قبل أن يعود بنزية ويتصدر المشهد بهدف عالمي في الدقيقة 70 بهجمة بدأت من القندوسي حتى وصلت لبنزية الذي ترجمها في المرمى بطريقة خيالية بضربة مزدوجة على الطائر.

وامتلك المنتخبان متسع من الوقت لخطف الفوز لكن لم يتحقق ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي وينهي الجزائر توقفه الدولي بانتصار على بوليفيا وتعادل مع جنوب إفريقيا، فيما تعادل الأخير في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما.

اقرأ أيضا:

تعرف على ترتيب هدافي تصفيات آسيا لكأس العالم قبل منافسات الجولة الرابعة

إغلاق