التعادل الخامس على التوالي – الجيش يتعادل سلبيًا مع الداخلية في دوري النيل

التعادل الخامس على التوالي – الجيش يتعادل سلبيًا مع الداخلية في دوري النيل

حسم التعادل السلبي مواجهة طلائع الجيش مع نظيره الداخلية في مباراة الأسبوع الـ15 من الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” والمواجهة التي احتضنها ملعب جهاز الرياضة العسكري.

انتهى شوط اللقاء الأول بدون أهداف رغم محاولات الجيش أبرزها أتى في الدقيقة 26 في فرصة غريبة الأطوار بعدما هرب يسري وحيد في الطرف الأيسر ليرسل عرضية لجودوين شيكا داخل الست يارد والمرمى خالي أمامه لكنه قرر تسديدها خارج الإطار ليحرم الجيش من هدف محقق.

استهل طلائع الجيش شوط اللقاء الثاني بطرد اللاعب يسري وحيد في الدقيقو 54 بعد حصوله على إنذار ثاني تحول لبطاقة حمراء ليكمل الفريق العسكري اللقاء بعشر لاعبين لكن لم يستغل الداخلية النقص العددي لخطف نقاط اللقاء كاملة.

حاول فريق الداخلية السيطرة والاستحواذ لخلق فرص للتسجيل لكنها لم تقودهم للمرمى بسبب صلابة الجيش الدفاعية أبرزها الخطأ الذي ابعده الدفاع قبل عبور خط المرمى، في المقابل كان للجيش محاولات خطيرة على فترات، أبرزها فرصة محمد هاني التي تصدى لها حارس الداخلية ببراعة شديدة.

وفي النهاية فشل كلا الفريقان في إحراز الأهداف، لنخرج بتعادل سلبي يكمل سلسلة التعادلات التي يمتلكها طلائع الجيش ليتعادل في اللقاء الخامس على التوالي في جميع البطولات، لكنه التعادل السلبي الأول في السلسلة.

ويصل هذا التعادل بالداخلية إلى النقطة التاسعة ليقفز مركز وحيد ويصبح في المركز الـ17 في المقابل يقع الجيش في المركز السابع بعدما وصل للنقطة 20.

إغلاق