الاتحاد يضرب الوحدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الدرعية

الاتحاد يضرب الوحدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الدرعية

انتصر فريق اتحاد جدة على نظيره الوحدة في لقاء نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب آل نهيان بأبو ظبي لتنتهي بفوز الإتي بثنائية مقابل هدف.

افتتح بنزيما التسجيل مع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء سريعًا بعد ركنية رفعها رومارينهو ليتمكن بنزيما من إسكانها في الشباك ليحرز التقدم للنمور، قبل أن يعزز حمدالله هذا التقدم أيضًا بعرضية من روما استطاع أن يترجمها بقدمه في المرمى مع الدقيقة 42 لينهي الاتحاد الشوط الأول متقدم بثنائية نظيفة.

ودخل الوحدة الشوط الثاني راغبًا في العودة وتقليص النتيجة لكن تصدى لتلك المحاولات دفاع الإتي والحارس عبدالله المعيوف ليستمر تقدم الاتحاد الذي بدوره أهدر لاعبوه أيضًا بعض الفرص أبرزها كانت محاولة حمدالله التي سددها فوق المرمى رغم تقدم الحارس.

وشهدنا في اللحظات الأخيرة إهدار فرصة الوحدة للعودة في النتيجة بعدما بدأ الوقت بدل ضائع باحتساب الحكم ركلة جزاء أهدرها فيصل فجر قبل أن يسجل الوحدة هدف تقليص الفارق في الدقيقة السابعة من الوقت بدل ضائع عن طريق حسين العيسى صناعة إيجالو لكن لم يسعه الوقت للتعادل.

ويكتفى بذلك الاتحاد بثنائية ليضرب موعدًا مع الفائز من مواجهة الهلال والنصر التي تقام في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد ليلتقي الفائز بالإتي في نهائي البطولة.

اقرأ أيضا:

للاستفاقة من صدمة الديربي – حجازي يقود اتحاد جدة لمواجهة التعاون في الدوري السعودي

إغلاق