الاتحاد مُهدد بالانسحاب من كأس السوبر السعودي لهذا السبب!

الاتحاد مُهدد بالانسحاب من كأس السوبر السعودي لهذا السبب!

أدلى أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، بتصريحات قوية وعنيفة عقب مباراة الديربي أمام الأهلي التي خسرها العميد بهدف نظيف، على يد أخضر جدة، والتي جددت أمال الثـانـي في الاقتراب من الوصافة.

وخسر الاتحاد أمام الأهلي في الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي للمحترفين بهدف فراس البريكان، حيث سجل مهاجم الأهلي هدف الفوز في مرمى الاتحاد لكي يضمن المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، متقدمًا على الاتحاد صــاحب المــركز الرابـع برصيد 46 نقطة.

الاتحاد مهدد بالانسحاب من كأس السوبر

وأعرب الحائلي عن حزنه لتجاهل اتحاد الكرة لطلبه بعدم السماح للاعبي المنتخب الأولمبي بالانضمام للفريق الأخضر وتأجيل الأمر لما بعد مباراة الديربي أمام الأهلي.

كما استعان المدير الفني لنادي الاتحاد، جالاردو بلاعبين احتياطيين في قائمة الفريق، خوفًا على ما يبدو من عدم اكتمال قائمة فريقه في الدوري السعودي الممتاز.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن قائمة الاتحاد المكونة من 15 لاعبًا قد لا تكون مكتملة، وهو ما قد يمنعهم من المنافسة في السوبر السعودي.

ويلتقي الاتحاد مع الوحدة في كأس السوبر السعودي يوم 8 أبريل المقبل على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

كما تطرق رئيس نادي الاتحاد إلى الوضع الصعب الذي يواجهه النادي، وأبدى استعداده للتصويت لأي مرشح يرغب في الترشح للانتخابات الرئاسية.

 

اقرا ايضا..

صديق الأمس ومنافس اليوم يثأر من النصر.. العالمي مصدوم بعد خسارة نجمه

إغلاق