الأهلي ينهي مشواره في الدوري بالتعادل السلبي مع المصري

الأهلي ينهي مشواره في الدوري بالتعادل السلبي مع المصري

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

 

 

ولعب الأهلي مباراته الأخيرة في الدوري أمام المصري البورسعيدي على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

تفاصيل مباراة  الأهلي والمصري في الدوري

بدأ اللقاء بضغط هجومي من جانب لاعبي الفريقين ولكن وسط حذر دفاعي كبير ، وكان الأهلي قريب من تسجيل أول أهداف خلال الشوط الاول عن طريق خالد عبدالفتاح بعد تمريرها لزميله محمد فخري على حدود منطقة الجزاء ولكن فشل الثنائي في السيطرة عليها.

وجاءت أغلب هجمات المصري البورسعيدي في اللقاء عن طريق نجم الفريق إلياس الجلاسي والذي لعب عدد كبير من الضربات الركنة والثابتة والتي شكلت خطورة على مرمي على لطفي.

وخلال الشوط الثاني حاول لاعبو الأهلي تكثيف الهجمات من أجل أدراك اول الأهداف لكن جميع جاءت جميعها في يد  الحارس محمود جاد بسهولة.

و أهدر مروان حمدي مهاجم الفريق البورسعيدي خلال الشوط الثاني فرصة هدف محقق جاءت من هجمة مرتدها ولكن تصدي لها حارس الشياطين الحمر في الدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده بعد إلى النقطة 83، بينما جاء  المصري في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة.

إقرأ أيضًا..

ملخص مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الدوري المصري

إغلاق