الأرقام توضح سر رغبة ليفربول في استعادة صلاح سريعًا أمام مانشستر سيتي

الأرقام توضح سر رغبة ليفربول في استعادة صلاح سريعًا أمام مانشستر سيتي

ظهرت الأنباء في الفترة الماضية لتؤكد رغبة ليفربول في استعادة خدمات لاعبنا المصري محمد صلاح في أقرب فرصة ممكنة قبل خوض مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي.

وأشارت صحيفة ميرور الإنجليزية أنه أمر جلل فيما يتعلق برغبة الحمر في استعادة النجم المصري قبل مواجهة السيتي ليصبح جاهز للقاء الأخير بسبب أرقام اللاعب ضد الفريق السماوي والتي وصلت لـ17 مساهمة في 19 لقاء بواقع تسجيله 11 هدف فيما صنع ستة آخرين.

ويحب صلاح المباريات القوية مثل هذه، حتى عندما يكون ليفربول خارج الخدمة تمامًا كما حدث في مواجهة الاتحاد بالموسم الماضي، لكنه استطاع أن يصل للشباك ويسجل، ليحقق رقم مميز بالتسجيل في جميع المباريات الأربعة التي لعبها الحمر ضد السيتي وهو ما لم يتمكن أي لاعب عبر التاريخ من القيام به ضد أي فريق.

ويقع محمد صلاح في المركز الثاني كأكثر لاعب في ليفربول سجل في شباك مانشستر سيتي بـ11 هدف ليصبح على بعد أربع أهداف ليعادل رقم إيان راش ويصبح أكثر من سجل في شباك السماوي بـ15 هدف.

لذلك يريد ليفربول استعادة خدمات صلاح في مباراة مهمة مثل هذه في صراع الدوري، لذلك يهمه أن يشارك صلاح في مواجهة الدوري الأوروبي اليوم ضد سبارتا براجا لدقائق قليلة ليتأكد من جاهزيته للتواجد ضد السيتي بشكل طبيعي بعدما عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية.

وتعد مواجهة الستيي مع ليفربول مهمة لكونها صراع مباشر على القمة يقام على ملعب الأنفيلد، إذ يدخل ليفربول وهو على قمة الجدول برصيد 63 نقطة فيما يليه السيتي في الوصافة وفي رصيده 62 بفارق نقطة وحيدة لكن التعثر للثنائي يعني خطف أرسنال للقمة كونه يتواجد في المركز الثالث بـ61 نقطة.

إغلاق