اجتماع عاجل.. كواليس ما حدث بين كولر ولاعبي الأهلي قبل السفر للسعودية “تقمص دور المعالج النفسي”

اجتماع عاجل.. كواليس ما حدث بين كولر ولاعبي الأهلي قبل السفر للسعودية “تقمص دور المعالج النفسي”

تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الـ 20، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، بمواجهـة نادي اتحاد جـدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدور ربع النهائي الفائز من الدور التمهيدي بين الاتحـاد وأوكلاند سيتي النيوزيلندي الليلة.

وسافر لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني إلى المملكة العربية السعودية لخوض فعاليات مونديال الأندية، حيث حدثت عدة أمور قبل مغادرة الشياطين الحمر للمشاركة بكأس العالم.

اجتماع عاجل قبل السفر للسعودية

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني اجتمع بلاعبي الفريق قبل السفر للسعودية حيث كان لقاء عاجل بين المدرب واللاعبين.

وأضاف، أن كولر حرص على الاجتماع بلاعبي الأهلي لعدة أمور أهمها المعالجة النفسية خاصة وأن الفريق يؤدي بشكل غير جيد منذ غدة مباريات.

نسيان الأهلي لإخفاقات الماضي

وأكمل، أن كولر أخبرهم أن عليهم نسيان المباريات الماضية والتركيز على كأس العالم وأن يكون هدفهم ألا يعودوا من هناك قبل 22 ديسمبر حيث يصلوا لأبعد محطة بالبطولة.

ابعد هدف في مونديال الأندية

وأوضح، أن عليهم أن يضعوا هدف نصب أعينهم للمشاركة في المونديال، لتعويض الإخفاق الذي حدث في العام الماضي لكي يمكنهم اسعاد جماهير القلعة الحمراء في كل مكان.

اقرأ ايضًا

حسين الشحات ينتظر تحقيق رقمين قياسيين مع الأهلي في كأس العالم للأندية 

 

إغلاق