اتحاد اليد السعودي يكشف شعار بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” المشارك بها الزمالك

اتحاد اليد السعودي يكشف شعار بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” المشارك بها الزمالك

كتبت: أمل الحلفاوي

حضر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مراسم حفل الكشف عن شعار وهوية، بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”.

وستقام البطولة في المنطقة الشرقية خلال الفترة من 27إلى31 من شهر أغسطس القادم، في نسخة تعتبر هي الأولى من نوعها التي يشارك فيها 10 أندية منذ انطلاقتهـا في العام 1997.

 

واقيم الحفل في مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، بحضور كلا من، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وبدر دياب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، بالإضافة إلى محمد المنيع رئيس الاتحادين العربي و السعودي لكرة اليد، فضلاً عن وجود عدداً من لاعبي كرة اليد السابقين.

واحتوى شعار البطولة على اللونين “الأخضر والأزرق”، اللذان يرمزان للون المملكة العربية السعودية و النخيل في المنطقة الشرقية “مقر إقامة البطولة”، ولون البحر الذي يرمز لمنطقة الخليج العربي فيما مثلت شخصية البطولة “النمر العربي”.

وسيشارك في هذه النسخة من البطولة، 10 أندية أبطال القارات، وهم، من السعودية، فريق الوحدة “البلد المستضيف”، وفريق مضر، “مرشح الاتحاد الدولي لكرة اليد”.

وجاء ضمن المشاركين، الزمالك المصري، بالإضافة إلى برشلونة “أسبانيا”، وفريق كيل الألماني، و فاردار “مقدونيا”، وتاوباتي “البرازيل” ، والدحيل “قطر” ، ونيويورك ستي “أمريكا” ، وجامعة سدني “أستراليا”.

إغلاق