إمام عاشور وبن شرقي والسومة.. صفقات علي طاولة الزمالك

إمام عاشور وبن شرقي والسومة.. صفقات علي طاولة الزمالك

بات ملف الصفقات لدي مسؤلي نادي الزمالك علي طاولة الأهتمامات في الأيام الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

 

ويسعي نادي الزمالك لتدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الأول لتعويض الخروج بموسم شبه الصفري هذا العام وبعد توديع 5 بطولات.

صفقات الزمالك المنتظرة بالموسم الجديد

أكثر من لاعب يدخل اهتمامات مسؤلي نادي الزمالك في الفترة الحالية ولكن يأتي علي رأسهم الثلاثي امام عاشور  لاعب فريق ميديتلاند الدنماركي وبن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي وعمر السومة لاعب العربي القطري.
وتسعي لجنة التعاقدات بالقلعة البيضاء للحصول علي خدمات امام عاشور علي سبيل الإعارة بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في القترة الأخيرة، مرورا بإصابته التي أبعدته عن الملاعب وتقلص فرصة مشاركته مع الفريق في حال تعافيه من الإصابة.
بينما يستطلع نادي الزمالك رأي المغربي أشرف بنشرقي في العودة مرة أخري ل مية عقبة بعد رحيله للدوري الإماراتي الموسم الماضي وتداول أنباؤ عن فسخ تعاقده مع الجزيرة.
بينما يسعي نادي الزمالك للحصول علي خدمات المهاجم السوري عمر السومة علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد نظرا للمقابل المادي المرتفع للاعب.
هذا وبجانب دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع عدد من الاعبين المحليين في الدوري المصري مثل كل من: مهند لاشين ومحمد رضا بوبو لاعبي في فيوتشر للظفر بأحدهم في الانتقالات الصيفية.
بجانب محمود حماده لاعب فاركو وعبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي مع امكانية عودة مصطفي فتحي من نادي بيراميدز.

كما يستعد الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لإبلاغ اللاعبين المعارين بالعودة للفريق بعد إنتهاء مسابقة الدوري المصري وهم محمود علاء وحمدي علاء ويوسف أوباما وأحمد عيد.

إقرأ أيضًا..

أوسوريو يخوض تقسيمة مع لاعبي الزمالك خلال مران اليوم

إغلاق