إلغاء بيع تذاكر مباراة ديربي الشباب والهلال

إلغاء بيع تذاكر مباراة ديربي الشباب والهلال

أعلن تركي الغامدي، المتحدث الرسمي لنادي الشباب، عن إلغاء بيع تذاكر مباراة ديربي الرياض أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، في خطوة مفاجئة.

وتقام المباراة بين الشباب والهلال يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الشباب بالرياض، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشان السعودي للمحترفين (موسم 2023-2024).

وكتب متحدث رسمي باسم نادي الشباب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “X”، اليوم الأربعاء: “نحيطكم علمًا بأنه تم إلغاء بيع تذاكر المباراة ضد الهلال، وسيتم إلغاء أي تذاكر تم بيعها واسترداد ثمنها”.

وأضاف تركي الغامدي: “سيتم طرح التذاكر (بأولوية) يوم الأربعاء للجماهير الشبابية التي حضرت مباريات الفريق الشبابي هذا الموسم على أرضه”.

واختتم الغامدي رسالته: “الله يبارك لنا في طرح التذاكر للبيع اليوم، نحن على ثقة بأن الشبابيين سيدعمون الفريق بشراء التذاكر والحضور في المدرجاتومساندة اللاعبين، والنجاح يعتمد على المدرجات والدعم”.

يحتل الشباب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة بعد مرور 24 مباراة، بينما يتصدر الهلال الدوري برصيد 68 نقطة.

 

اقرا ايضا..

ميسي يتحدث عن السعودية: أشكرهم على حبهم لي

إغلاق