أول تعليق لـ خيسوس بعد فوز الهلال على الرياض بثلاثية

أول تعليق لـ خيسوس بعد فوز الهلال على الرياض بثلاثية

أدلى المدير الفني لفريق الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس بتصريحات مهمة في مؤتمر صحفي عقب مباراة الهلال أمام الرياض مساء الجمعة، وفاز بها الزعيم بثلاثية مقابل هدف، قبل مواجهة الاتحاد في دوري أبطال آسيا.

وقال مدرب الهلال في مؤتمر صحفي: “الشوط الأول كان صعباً. خالف الهلال القاعدة بعدم سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول، كنا نعلم أن الشوط الأول سيستنزف طاقة الرياض وأن الشوط الثاني سيكون أسهل”.

وأضاف البرتغالي المخضرم: “علينا أن ندرك أننا لم نحقق أي شيء حتى الآن، ولم يكن ميتروفيتش يملك مساحة كبيرة اليوم، إنه من نوعية اللاعبين الذين يحبون اللعب في المساحات، ولا يحب اللعب بين ثلاثة لاعبين أو اثنين”.

وأكمل: “بعض الفرق ترغب في تجنب الهبوط، والبعض الآخر ينافس على الهبوط، ولطالما أظهر الهلال أنه الفريق الأفضل والفريق الأكثر جاهزية، والفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال آسيا، وكلما طالت سلسلة الانتصارات كلما اقتربت من تحقيق الهدف، وكلما اقتربت من تحقيق الهدف، كلما كان الفريق في أفضل حالاته”.

وحول عدم إشراك سيرجي سافيتش وروبن نيفيز أساسيين، أوضح: “هما لاعبان مهمان وأردت إراحتهما لفترة من الوقت للتعافي من ضغط المباراة”.

وضع البليهي الرياض في المقدمة بهدف في مرماه، وتعادل نيفيز للهلال من ركلة جزاء، وأضاف ميشيل الهدف الثاني وأكمل ميتروفيتش الهاتريك من ركلة جزاء، كما يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة من 23 مباراة.

اقرأ ايضًا

بعد ثلاثية الرياض.. تعرف على موعد الهلال القادمة 

إغلاق