أنشيلوتي يسعى لمعادلة رقم جوارديولا في الكلاسيكو

أنشيلوتي يسعى لمعادلة رقم جوارديولا في الكلاسيكو

يستعد ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواجهة نظيره برشلونة في كلاسيكو الأرض يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويدخل أنشيلوتي اللقاء بعدما خاض 15 مباراة ضد برشلونة في جميع المسابقات ليتمكن من تحقيق الفوز في ثمان مباريات سابقة بنسبة فوز تصل لحوالي 53% ليصبح رابع أكثر مدرب في التاريخ حققها انتصارات في الكلاسيكو.

ويسعى أنشيلوتي لمعادلة رقم بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الحالي وبرشلونة السابق، والذي وصل لتسع انتصارات في تاريخ الكلاسيكو معادلًا انتصارات يوهان كرويف ليتقاسموا المركز الثاني، فيما ينفرد بالصدارة المدرب ميجيل مونيوز، مدرب ريال مدريد السابق بواقع 16 انتصار.

ويحتاج ريال مدريد للفوز من أجل تعزيز الصدارة بعدما احتل المركز الأول برصيد 78 نقطة بفارق ثمانية نقاط عن برشلونة صاحب الوصافة بـ70 نقطة، ليصبح الفوز قادر على توسيع الفارق لـ11 نقطة مما يقرب لقب الدوري أكثر من الملكي.

ولا يريد برشلونة على الجانب الآخر الاستسلام، فتحقيق الفوز في كلاسيكو الغد قادر أيضًا على عودتهم للمنافسة مجددًا على اللقب في الأشواط الأخيرة إذ سيتقلص الفارق لخمس نقاط فقط مما يجعل المهمة ليست مستحيلة ليواصل تحقيق الانتصارات منتظرًا تعثر الريال.

اقرأ أيضا:

استعدادات برشلونة للكلاسيكو: تكتيكات وغيابات قبل مواجهة ريال مدريد

إغلاق