أنشيلوتي يتحدث عن مباراة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

أنشيلوتي يتحدث عن مباراة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على مواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباريات كأس السوبر الإسباني، حيث يقام لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مساء الغد الأربعاء الموافق 10 يناير الجاري لعام 2024.

وقال أنشيلوتي: “تأذينا كثيراً بسبب مواجهة الدوري، ولكننا استطعنا العودة الطريق الصحيح بعد ذلك، ويمكن أن نكون في الغد أفضل من اللقاء السابق، ولكن تلك المباراة ليست للثأر”.

وتابع: “سوف نعمل على تقديم أقصى ما لدينا من أجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائي، سوف تكون مواجهات تنافسية شديدة، فريقنا لدية الرغبة والحماس الشديد من أجل الفوز باللقاء”.

وتابع: “سيميوني هو الشخصية الأفضل لأتلتيكو مدريد، وأنا أعمل بكل جهد في ريال مدريد وإن لم يكن كذلك لما بقيت هنا تلك الفترة الطويلة”.

وواصل: “علاقتي بـ ديجو سيميوني جيدة للغاية وأنا احترمه كثيراً وهذا منذ أن كان لاعب في لاتسيو وخطف هدف الفوز أمام يوفنتوس ليتوجوا باللقب، وهنا في مدريد نحن جيران ونلتقي كثيراً”.

وعن فالفيردي قال: “هو لاعب متكامل ويمكنه اللعب في أكثر من مركز ولا يوجد الكثير من اللاعبين مثله، ونحن محظوظون للغاية بوجوده معنا في الفريق، وأفضل اللاعب المتواضع عن المغمور”.

وأختتم حديثه قائلاً: “لا احب اللعب أمام أتلتيكو مدريد، فمواجهتهم تكون معقدة للغاية، واتوقع أيضاً أنهم لا يرغبون في اللعب أمامنا دائماً”.

اقرأ أيضاً 

أنشيلوتي يعلق على ارتباطه بتدريب أحد أندية الدوري السعودي 

إغلاق