أنشيلوتي : لدينا الثقة اللازمة للوقوف في وجه فريق لم يقدم أداءً رائعًا في الدوري الألماني

أنشيلوتي : لدينا الثقة اللازمة للوقوف في وجه فريق لم يقدم أداءً رائعًا في الدوري الألماني

يستعد الكثير من جماهير النادي الملكي والبايرن لمباراة فاصلة في نهائيات التشامبيونز ليج, ولذلك سنعرض لكم في التالي تصريحات أنشيلوتي.

حيث يشارك كل من ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في منافسات نصف النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يقام في الثلاثاء 30 أبريل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمع بين نادي ريال مدريد أمام نادي بايرن مييونخ على ملعب أليانز أرينا.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والسعودية.

تصريحات أنشيلوتي 

صرح كارلو أنشيلوتي الإيطالي المدير الفني لنادي ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد القادمة أمام بايرن ميونخ.

حيث قال : “من الواضح أن الماضي هو ذكرى جيدة، لكن غدًا ستكون قصة أخرى, مباراة الذهاب التي نواجهها بثقة وأن أمامنا منافس يتمتع بالجودة والأدوات والأفراد الأقوياء للغاية”.

كما أضاف في تصريحاته : “لدينا الثقة اللازمة للوقوف في وجه فريق لم يقدم أداءً رائعًا في الدوري الألماني لكنه فاز أمام أرسنال”.

فيما قال أن النادي الملكي لا يتم التقليل منه في منافسات دوري أبطال أوروبا لأن الجميع يعرف ما يمكننا القيام به، نشعر بالاحترام من الجميع.

بينما صرح أنشيلوتي في كلامه عن منافسه البايرن ميونخ وقال : “من حيث الجودة، فهم أقوياء في الهجمات المرتده ويمكنهم اللعب بطرق مختلفة وهم خطيرون للغاية، نحن إثنان ليس لدينا هوية واضحة جدًا، يمكننا أن نلعب بطرق مختلفة”.

وسال صحفي عن ميندي صرح كارلو وقال : “ميندي عانى من حمل زائد، لكنه تعافى وهذا يجعلنا سعداء للغاية، لا أحب الحديث عن لاعبي الفريق المنافس، أنا أحترم الجميع”.

بينما صرح كارلو وقال كذلك : “في كل مرة أختار فيها التشكيلة ولكن هذه وظيفتي، اللاعبون الذين غابوا عن الموسم بأكمله عادوا بالفعل”.

وأختتم انشيلوتي كلامه وقال : “لا أستطيع أن أفكر فيما إذا كنت عادلًا أم غير عادل، لأنني تقريبًا في كل مباراة أكون عادلًا مع شخص ما، للأسف هذا هو دوري”.

إقرأ ايضا :

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وفالنسيا

إغلاق