أشرف نصار يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل

أشرف نصار يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل

كشف أشرف نصار، رئيس النادي الأهلي، عن سر التعاقد مع أسامة فيصل مهاجم الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ومفاوضات الأهلي لضم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

وقال أشرف نصار لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور أسامة فيصل لاعب موهوب وواعد، وسيشارك في أولمبياد باريس 2024، وهو لاعب موهوب وواعد، وقد لعب معنا لثلاثة مواسم وجدد إعارته في بداية كل موسم، لقد لعب معنا لثلاثة مواسم ويجدد إعارته في بداية كل موسم.

وأضاف تأقلم أسامة فيصل في النادي الأهلي، وكان يرغب في الاستمرار في النادي، عندما أبلغنا بهذه الرغبة تواصلت مع رئيس مجلس إدارة الزمالك، فهو أقرب أصدقائي ويمتلك فكرًا إداريًا على مستوى عالٍ وتحدثت معه بشأن شراء عقد أسامة فيصل في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وواصل الآن استقر اللاعب معنا ويؤدي بشكل جيد وهو لاعب موهوب ويمكن الاعتماد عليه، كما محمد أبو جبل يتبقى في عقده مع الأهلي موسم ونصف، ولكننا لم نتحدث عن تجديد عقده لأنه سابق لأوانه.

وتابع ‘انتقال محمد أبو جبل إلى الأهلي في الشتاء الماضي؟ المفاوضات قد تنتهي بالموافقة أو عدمها لم يتم الاتصال بنا إلا في مرحلة مبكرة من المفاوضات، واسم الأهلي وحقيقة أن محمد أبو جبل حارس مرمى دولي أيضًا، المفاوضات شملت الكثير من وسائل الإعلام، لكن الصفقة مجرد مفاوضات ولم تتم، لم يعلن أي من الطرفين عن إتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

اقرا ايضا..

كواليس انتخابات اتحاد الكرة

إغلاق