أزمة في حراسة مرمى الهلال قبل المواجهة الآسيوية

أزمة في حراسة مرمى الهلال قبل المواجهة الآسيوية

سيطرت حالة من الصدمة والغضب على جماهير الهلال بعد أن تأكد عدم عودة حارس المرمى محمد العويس إلى الفريق الأول حتى نهاية شهر مارس.

عودة العويس في نهاية شهر مارس تعني غيابه عن مباراة الهلال في دور الثمانية في النصف الأول من الشهر المقبل، وكذلك مباراة الهلال في دور الـ16 في آسيا، وكان محمد العويس يعتبر الحارس الأساسي للهلال في دوري أبطال آسيا قبل إصابته.

العويس يضع الهلال في مأزق كبير

لكن غيابه يأتي في وقت حاسم مع استئناف مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا أمام سباهان أصفهان الإيراني مساء الخميس ستكون المباراة الأولى للفريق هذا الموسم أمام سباهان أصفهان الإيراني مساء الخميس.

وفي حال تأهل الهلال إلى الدور ربع النهائي على حساب سباهان أصفهان، سيخوض الهلال مواجهة من العيار الثقيل مع الاتحاد في حال تأهله أيضاً إلى دور الـ16.

وقد أشرك الهلال حارس المرمى محمد العويس آسيوياً، حيث يمتلك الهلال عدداً من اللاعبين الأجانب في مراكز الهجوم، وبموجب قوانين دوري أبطال آسيا، لا يمكن للفرق المشاركة بدوري أبطال آسيا تسجيل سوى خمسة لاعبين أجانب فقط.

ويخلق معضلة للهلال الذي سيضطر لاستبدال أحد لاعبيه الأجانب في الخط الأمامي بالحارس المغربي ياسين بونو، وجماهير الهلال غاضبة من العويس، بسبب غيابه الطويل وعدم قدرته على العودة الفورية مما أجبر البرتغالي خورخي جيسوس على التضحية.

وقد عبرت العديد من جماهير الهلال عن استيائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورأت أنه لا ينتمي إلى الفريق ويجب أن يرحل في أسرع وقت ممكن لأنه لم يكن إضافة إيجابية للفريق، كما أشارت الجماهير إلى أن “الزعيم” اضطر إلى اللعب آسيوياً بأربعة لاعبين أجانب فقط إلى جانب الحارس ياسين بونو بسبب عدم وجود لاعب وطني في مركز حراسة المرمى.

 

اقرا ايضا..

صدمة كبيرة للنصر قبل مواجهة الفيحاء آسيويا

إغلاق