أرقام استثنائية تعكس استحقاق شوبير لمكانه أساسيًا في تشكيل الأهلي

أرقام استثنائية تعكس استحقاق شوبير لمكانه أساسيًا في تشكيل الأهلي

شهدت المباريات الأخيرة للنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مشاركة الحارس المتألق مصطفى شوبير حامي عرين القلعة الحمراء لتعكس الأرقام مدى استحقاقه لكل دقيقة لعبها أساسيًا مع المارد الأحمر.

لعب شوبير أساسيًا في البطولة الإفريقية في ثلاث مباريات بعدما تعرض الحارس الأساسي، محمد الشناوي، للإصابة ليضطر للخضوع لعملية جراحية على مستوى الكتف، لكن حل شوبير بديلًا له ليلعب ثلاث مباريات ويخرج بشباكه نظيفة في الثلاثة جميعها.

استطاع شوبير أن يقوم بـ14 تصدي من بينهم تسع تصديات من داخل المنطقة، لتصل نسبة نجاح تصدياته إلى 100% كما أن خروجه دائمًا موفق أيضًا بنسبة نجاح 100% واحتفظ بذات النسبة المثالية في ربح الالتحامات بـ100% نجاح.

وصلت أرقامه على مستوى التصدي وإبعاد الخطورة دائمًا لتؤكد تفوقه، كما أنه كان قادر في المباريات الثلاثة على استرجاع الكرة بمعدل 6,4 مرات في اللقاء الواحد وتلك الأرقام جميعها برصد الشبكة العالمية سوفاسكور.

وقادت هذه الصلابة الدفاعية، المارد الأحمر للحفاظ على مكانه في قمة المجموعة ليتأهل على رأسها برصيد 12 نقطة بعدما حقق ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات بدون أي هزيمة، ورافقه يانج أفريكانز في الوصافة ومعه ثمانية نقاط معادلًا شباب بلوزداد ومتفوقًا في المواجهات المباشرة.

اقرأ أيضا:

شوبير يحسم الجدل حول تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني

إغلاق