أرسنال تحت قيادة آرتيتا: تعلم الدروس والتحضير للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

أرسنال تحت قيادة آرتيتا: تعلم الدروس والتحضير للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

يؤمن الأسطورة السابق لأرسنال، أرسين فينجر، بأن الفريق قد تعلم الدروس من مواسم سابقة وهو الآن جاهز لإنهاء انتظار دام لسنوات طويلة من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لا يحققه منذ 20 عاماً.

فريق ميكيل آرتيتا يتصدر جدول الترتيب للعام الثاني على التوالي، وعلى بعد نقطة واحدة فقط من مانشستر سيتي، وهو مؤشر قوي على جاهزيتهم وقدرتهم على المنافسة على اللقب.

رغم تعرض الفريق لإصابات متتالية ونتائج غير مرضية، إذ خسر مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات، إلا أن آرسين فينجر يظل متفائلاً بقدرة الفريق على تحقيق النجاح.

وفي تصريحاته لصحيفة “مترو” البريطانية، أكد فينجر أن مواجهة الفريق القادمة ضد مانشستر سيتي ستكون حاسمة، ورغم قوة الخصم إلا أنه يعتقد أن فريقه قادر على المنافسة بشكل جدي.

وأضاف فينجر أنه يعتقد أن مانشستر سيتي قادر على السيطرة والهيمنة في المباريات، لكنه لا يراهم مسيطرين مثل العام الماضي، مما يمنح أرسنال فرصة للتألق.

وختم فينجر تصريحاته بالتأكيد على أن فريق أرسنال يمتلك القدرة والإمكانيات للتفوق، لكن عليهم أن يظهروا ذلك في الملعب وأن يستفيدوا من الدروس المستفادة من المواسم السابقة، خاصة فيما يتعلق بإدارة التوتر والضغوطات في السباق نحو اللقب.

اقرأ أيضاً

الزمالك يدخل في معسكر استعدادا لمواجهة فيوتشر 

إغلاق