“أداء مزري وتراجع بدني”.. خطة كولر لاستعادة هيبة الأهلي

“أداء مزري وتراجع بدني”.. خطة كولر لاستعادة هيبة الأهلي

أداء مزري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية والتي بسببها خسر المارد الأحمر المنافسة على بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى كما هزم ببطولة السوبر.

ويقدم المارد الأحمر أداء ضعيف في المنافسة المحلية، كما يلاحقه سوء الحظ في المباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حتى يحاول كولر اعادة الأمور لما كانت عليه بالموسم الماضي.

اجتماع عاجل مع إدارة الأهلي

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر اجتمع مؤخرًا مع إدارة القلعة الحمراء ذلك لمناقشة الأداء الضعيف الذي يقدمه فريق الكرة في خلال الفترة الماضية.

وأضاف، أن كولر طالب الإدارة بسرعة تدعيم صفوف الفريق خاصة وأن تلاحم المباريات للفريق هي السبب فيما يمر به بـ الفترة الحالية، خاصة وأن المارد الأحمر يلعب أكثر من بطولة في وقتًا واحد.

رفع المستوى البدني للاعبي الأهلي

وأكمل، أن كولر سيحاول رفع المستوى البدني للاعبين من أجل التأقلم مع فترة تلاحم المباريات، ذلك حتى يتمكن من استعادة هيبة الأهلي المفقودة بعد الاخفاق الإفريقي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تمكن من تحقيق 4 نقاط في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى.

اقرأ ايضًا

مفاجآت بقائمة الأهلي بكأس العالم للأندية.. غياب 6 لاعبين 

 

إغلاق