أبرز 3 معلومات قبل مواجهة ليفربول ولاسك لينز بالدوري الأوروبي اليوم

أبرز 3 معلومات قبل مواجهة ليفربول ولاسك لينز بالدوري الأوروبي اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة لاسك لينز في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024.

 

وسيتم استئناف مباريات دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي 2023-2024، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة وممتعة، حيث تعتبر ثاني أقوى بطولة للأندية في أوروبا بعد دوري الأبطال.

يعتبر ليفربول واحدًا من أكبر وأهم الأندية في إنجلترا وفي العالم، ومن المرشحين الرئيسيين للفوز بالبطولة. يحتل ليفربول المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ويحتاج الفريق إلى الفوز في هذه المباراة ضد لاسك للتأهل رسميًا إلى دور المجموعات بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول ولاسك لينز بالدوري الأوروبي

ستقام مباراة ليفربول القادمة ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي يوم الخميس 30 نوفمبر الحالي، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك لينز بالدوري الأوروبي

ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل مباراة ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي 2023/2024، وستكون المباراة متاحة على قناة beIN Sports HD1.

معلق مباراة ليفربول ولاسك لينز بالدوري الأوروبي

سيقوم أحمد البلوشي بالتعليق على مباراة ليفربول ضد لاسك في الدوري الأوروبي.

تردد قناة beIN Sports 1 هو:

– القمر الصناعي: نايل سات
– التردد: 11013
– معدل الاستقطاب: أفقي H
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3

اقرأ أيضاً :

تشكيل ليفربول المتوقع أمام لاسك في الدوري الأوروبي

إغلاق