آرسنال يفوز في قمة لندن ضد تشيلسي بخماسية دون رد

آرسنال يفوز في قمة لندن ضد تشيلسي بخماسية دون رد

في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز أرسنال على تشيلسي بخماسبة نظيفة على ملعب الإمارات، وكانت مباراة مثيرة حيث تعادل الفريقان 2-2 على ملعب ستامفورد بريدج، وكان تشيلسي قريبًا من الفوز.

ودخل أرسنال المباراة إلى جانب ليفربول برصيد 74 نقطة بعد فوزه في مباراته السابقة على ولفرهامبتون بهدفين نظيفين، أما تشيلسي، فقد خسر مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي أمام مانشستر سيتي.

يبتعد أرسنال بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول ويبتعد حاليًا بفارق 77 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ينما يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة.

أحداث المباراة

سيطر أرسنال على المباراة منذ البداية وتقدم في الدقائق الأربع الأولى بهدف من الدولي البلجيكي لياندرو تروسارد، سجل بن وايت الهدف الثاني لأرسنال في وقت مبكر من الشوط الثاني، بعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما سدد كرة من كرة مرتدة من دفاع تشيلسي.

سجل كاي هافيلز الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 12. سجل كاي هافيلز الهدف الثالث لأرسنال بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني عندما انفرد بالمرمى تماماً، كما أكمل بن وايت بشـــكل مثير خماسية أرسنال في شباك تشيلسي في الدقيقة 25 من الشوط الثاني عندما لم يمرر كرة عرضية لزميله ووضعها مباشرة في الشباك.

 

اقرا ايضا..

موعد مباراة الأهلي وسيتي أوليرز في الدوري الإفريقي لكرة السلة

إغلاق