ملخص مباراة الهلال وشاهر خودرو في دوري أبطال آسيا اليوم 20-9-2020

ملخص مباراة الهلال وشاهر خودرو في دوري أبطال آسيا اليوم 20-9-2020

ننشر عبر موقعنا كورة أون ملخص مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا، أهداف مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم يوتيوب HD.

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نادي شاهر خودرو اليوم في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، تضم المجموعة أيضاً فريق باختاكور وفريق شباب الأهلي دبي.

يحتل نادي الهلال السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد عشرة نقاط من ثلاثة إنتصارات وتعادل وحيد في الماضية أمام نادي باختاكور.

بينما يحتل نادي شاهر خودرو المركز الاخير بدون رصيد من النقاط بعد خسارته في أول أربعة جولات، نادي شاهر خودرو أماله في التأهل أصبحت مستحيلة.

إقيمت مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي شاهر خودرو الإيراني على ملعب الجنوب في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

ملخص مباراة الهلال وشاهر خودرو

 

يغيب عن نادي الهلال اليوم حوالي 15 لاعب بسبب الإصابة بفيروس كورونا، يعتمد المدير الفني لنادي الهلال رازفان لوسيسكو على تشكيلة بدون عدد كبير من الأعبين وكذلك لا يوجد دكة بدلاء للهلال، يتوجد ثلاثة لاعبين شباب فقط على دكة البدلاء من بينهم حارس مرمى.

يلعب نادي الهلال السعودي بالتشكيل التالي اليوم: حارس مرمى: عبد الله المعيوف، خط الدفاع: مد الله العليان ومحمد جحفلي ويانج هيون سو ومحمد الكنيدري، خط الوسط: أمير كردي ومحمد كنو وناصر الدوسري وهتان باهبري، خط الهجوم: كاريلو ومنصور البيشي.

يلعب نادي شاهر خودرو الإيراني بالتشكيل التالي اليوم: حارس مرمى: محمد كيا، خط الدفاع: فرشاد فارجي ومحمد غازي وأكبر صادقي وأمين جاسيم وحسين مهريان، خط الوسط: أوميد منصوري وحسن جعفري وعلي طاهيران، خط الهجوم: محمد فارمرزي وروح الله سيف.

فشل نادي الهلال في تسجيل أي أهداف خلال مباراة اليوم وإنتهت بالتعادل السلبي 0-0 ويتقاسم الهلال وشاهر خودرو النقطة اليوم في دوري أبطال آسيا.

إغلاق