ملخص مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا اليوم 21-9-2020

ملخص مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا اليوم 21-9-2020

شاهد ملخص مباراة النصر والسد اليوم في دوري أبطال آسيا ،ملخص النصر والسد اليوم يوتيوب HD ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا اليوم 21 سبتمبر.

يحتل نادي النصر السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد عشرة نقاط و ضمن نادي النصر تأهله إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا وحجز أولى بطاقات التأهل.

بينما يحتل نادي السد القطري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد ثمانية نقاط ،نادي السد قريب جداً من التأهل إلى الدور المقبل.

إنتهت مباراة نادي النصر ضد نادي السد اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف اليوم في دوري أبطال آسيا.

إقيمت مباراة نادي النصر السعودي ضد نادي السد القطري على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري و المباراة بدون حضور جماهيري ،قاد المباراة الحكم مسعود طفيلية.

ملخص مباراة النصر والسد

 

نشكيل النصر اليوم: في حراسة المرمي براد جونز وفي خط الدفاع كل من سلطان الغنام و عبداللاله العمري و مايكون بيريرا و عبدالمجيد الصليهم و مختار علي وفي خط الوسط كل من ايمن يحي و خالد الغنام و عوض خميس وفي خط الهجوم كل من عبدالفتاح آدم و عبدالرحمن الدوسري

تشكيل السد اليوم: في حراسة المرمى سعد الشيب وفي خط الدفاع بيدرو كوريا و عبدالكريم حسن و طارق سلمان و حسن الهيدوس و خوخي بوعلام وفي خط الوسط كل من سانتي كازورلا و نام تاي-هي و أكرم عفيف وفي خط الهجوم كل من بغداد بونجاح غويليرم توريس.

سجل هدف نادي النصر اليوم اللاعب خالد عيسي الغنام من مهارة فردية وتسديدة متقنة في شباك حارس مرمى نادي السد سعد الشيب في الدقيقة الثانية والعشرون.

نجح نادي السد القطري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانون عن طريق المهاجم الجزائري بغداد بونجاح من تسديدة قوية سكنت شباك براد جونز.

إغلاق