ملخص مباراة الشارقة والتعاون في دوري أبطال آسيا اليوم 21-9-2020

ملخص مباراة الشارقة والتعاون في دوري أبطال آسيا اليوم 21-9-2020

شاهد ملخص مباراة نادي الشارقة الإماراتي ضد نادي التعاون السعودي اليوم في دوري أبطال آسيا، ملخص التعاون والشارقة اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

إقيمت مباراة نادي الشارقة الإماراتي مع نادي التعاون السعودي على ملعب المدينة التعليمية، قاد المباراة الحكم ديونغ كيم.

إنتهت مباراة اليوم بين الشارقة والتعاون بفوز نادي الشارقة بسداسية نظيفة، ستة أهداف في شباك نادي التعاون السعودي خلال مباراة اليوم.

يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد سبعة نقاط، بينما تراجع نادي التعاون السعودي إلى المركز الرابع برصيد ستة نقاط بعد خسارته اليوم.

لثاني مباراة على التوالي يفشل المدير الفني الجديد لنادي التعاون السعودي باتريس كارتيرون في تحقيق الفوز ويجعل موقف نادي التعاون صعب جدا.

ملخص مباراة الشارقة والتعاون

 

سجل اللاعب سيف راشد ناصر هدف نادي الشارقة الإماراتي الأول في الدقيقة السادسة والأربعون من زمن المباراة، إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الشارقة 1-0.

سجل اللاعب ويلتون سواريز الهدف الثاني لنادي التعاون في الدقيقة التاسعة والأربعون من زمن المباراة عن طريق تمريرة من كايو لوكاس فيرنادينز.

نجح اللاعب محمد ال عبدالله في تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الشارقة الإماراتي في الدقيقة الثالثة والخمسون عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك نادي التعاون.

سجل اللاعب ويلتون سواريز الهدف الثاني لنفسه والرابع لنادي الشارقة الإماراتي في الدقيقة التاسعة والخمسون من زمن المباراة عن طريق تمريرة من كايو لوكاس.

في الدقيقة الثانية والستون سجل اللاعب المتألق اليوم ويلتون سواريز الهدف الثالث لنفسه الهاتريك والخامس لنادي الشارقة في شباك نادي التعاون والحارس كاسيو أنجوس.

في الدقيقة التاسعة والستون سجل اللاعب كايو لوكاس فيرنانديز الهدف السادس لنادي الشارقة بعد مهارة ومرواغة وتسديدة متقنة في الشباك.

إغلاق