ملخص مباراة الدحيل وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا اليوم 21-9-2020

ملخص مباراة الدحيل وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا اليوم 21-9-2020

شاهد ملخص مباراة الدحيل وبيرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا، ملخص بيرسبوليس والدحيل اليوم في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا، ملخص الدحيل اليوم يوتيوب HD.

إنتهت مباراة الدحيل وبيرسبوليس بفوز نادي الدحيل القطري بهدف نظيف على حساب نادي بيرسبوليس الإيراني.

إقيمت مباراة نادي الدحيل القطري ضد نادي بيرسبوليس الإيراني على ملعب المدينة التعليمة في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري، قاد المباراة الحكم هيتيكامكانامجي بيريرا.

يحتل نادي الدحيل القطري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة في دوري أبطال آسيا برصيد ستة نقاط وبالتساوي في النقاط مع نادي التعاون الوصيف.

يحتل نادي بيرسبوليس صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط، بعد التعادل اليوم أصبحت فرصة نادي بيرسبوليس في التأهل أسهل خلال الجولة القادمة.

ملخص مباراة الدحيل وبيرسبوليس

 

تشكيل الدحيل اليوم: في حراسة المرمي مهدي البكري وفي خط الدفاع كل من المهدي بن عطية، أحمد ياسر، لويز جونيور، ادميلسون جونيور وفي خط الوسط كل من كريم بو ضياف، عبدالله الأحرق، سلطان البريك وفي خط الهجوم الثلاثي المعز علي، دودو إدواردو، رامين رضائيان.

تشكيل بيرسبوليس اليوم: في حراسة المرمي حامد لك وفي الدفاع كل من شجاعي خليل زاده، سيد جلال حسيني، بشار رسن، حسين كناني وفي خط الوسط كل من كمال الدين كاميابينيا، إحسان بهلفان، فاهيد أميري وفي الهجوم ميلاد سارلاك، إيسا أليكاسير، سياماك نعمتي.

سجل هدف نادي الدحيل الوحيد خلال مباراة اليوم في الدقيقة الستون عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب المعز علي في شباك الحارس حامد لك.

إغلاق