أهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم 20-9-2020 في الدوري الإيطالي

أهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم 20-9-2020 في الدوري الإيطالي

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى وجولة الإفتتاح من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز حصريا عبر موقعنا كورة أون، أهداف يوفنتوس وسامبدوريا يوتيوب HD بدون تقطيع.

إقيمت مباراة نادي يوفنتوس الإيطالي ضد نادي سامبدوريا الإيطالي اليوم على ملعب أليانز استديوم تورينو معقل نادي يوفنتوس الإيطالي، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم ماركو بيتشينيني.

أهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

 

يعتمد المدير الفني لنادي يوفنتوس اندريا بيرلو على التشكيل التالي أمام سامبدوريا اليوم: في حراسة المرمى تشيزني وفي خط الدفاع كل من دانيلو، بونوتشي، كيليني، كوادرادو وفي خط الوسط كل من رامسي، رابيو، ماكيني، فرابوتا وفي خط الهجوم الثنائي كولوسيفسكي، كريستيانو رونالدو.

في الدقيقة الثالثة عشر سجل اللاعب ديان كولوسيفسكي هدف التقدم لصالح نادي يوفنتوس من تسديدة قوية بعد مهارة رائعة وتسكن الكرة شباك فريق سامبدوريا.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي يوفنتوس بهدف نظيف على حساب نادي سامبدوريا اليوم في الدوري الإيطالي الممتاز.

في الدقيقة الثامنة والسبعون سجل اللاعب ليوناردو بونوتشي هدف نادي يوفنتوس الثاني من ضربة رأسية قوية سكنت شباك نادي سامبدوريا.

في الدقيقة الثامنة والثمانون سجل كريستيانو رونالدو أول أهدافه في المباراة والهدف الثالث لنادي يوفنتوس بعد تمريرة أرون رامزي.

إنتهت المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة على سامبدوريا.

أهداف الدوري الإيطالي اليوم

 

يسعي نادي يوفنتوس لتحقيق بداية جيدة للموسم بالفوز على نادي سامبدوريا اليوم في الجولة الأولى، يبدا بيرلو مدرب يوفنتوس الجديد مشواره بأول مباراة رسمية مع السيدة العجوز اليوم.

إغلاق