أهداف مباراة نابولي وبارما اليوم 20-9-2020 في الدوري الإيطالي

أهداف مباراة نابولي وبارما اليوم 20-9-2020 في الدوري الإيطالي

شاهد أهداف مباراة نابولي وبارما اليوم يوتيوب hd عبر موقعنا كورة أون، أهداف نابولي وبارما اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

نادي نابولي تحت قيادة المدير الفني جاتوزو يسعي لبدء الموسم بإنتصار على فريق بارما وتصدر جدول الترتيب مبكراً، فريق نابولي قد دعم صفوفه بأكثر من لاعب خلال سوق الإنتقالات الماضي.

أهداف مباراة نابولي وبارما

 

يتواجد على دكة بدلاء نابولي المهاجم الجديد فيكتور أوسمين ويعتمد جاتوزو على المهاجم مارتينز مع كل من لوزانو وانسيني في خط هجوم نادي نابولي اليوم.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بدون أهداف في لقاء نادي نابولي اليوم ضد نادي بارما ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

في الدقيقة الثالثة والستون سجل درايس ميرتينز مهاجم نادي نابولي هدف التقدم لفريقه من خلال تسديدة قوية سكنت شباك نادي بارما الإيطالي.

في الدقيقة السابعة والسبعون سجل اللاعب لورنزو إنسيني هدف نادي نابولي الثاني بعد تسديدة قوية إستقرت في شباك نادي بارما.

إنتهت المباراة بفوز نادي نابولي بهدفين دون مقابل على حساب نادي بارما اليوم في الدوري الإيطالي، يحصد نادي نابولي أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد على حساب بارما.

أهداف الدوري الإيطالي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي نابولي الإيطالي أمام نادي بارما الإيطالي على ملعب اينيو تارديني، اللقاء بدون حضور جماهيري ، يقود المباراة الحكم ماورزيو مارياني.

إغلاق