ملخص مباراة ليفربول وآرسنال وركلات الترجيح اليوم 1-10-2020 في كأس الرابطة الإنجليزية

ملخص مباراة ليفربول وآرسنال وركلات الترجيح اليوم 1-10-2020 في كأس الرابطة الإنجليزية

شاهد ملخص مباراة ليفربول وآرسنال حصرياً عبر موقعنا كورة أون في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، أهداف ليفربول وآرسنال ضمن منافسات دور السادس عشر من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوتيوب hd بدون تقطيع.

الجدير بالذكر أن أخر مباراة لعبها نادي ليفربول كانت ضد نادي آرسنال في الدوري الإنجليزي وقد إنتهت بفوز نادي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف على نفس الملعب.

ملخص مباراة ليفربول وآرسنال

 

يلعب نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدير الفني يورجن كلوب بالتشكيل التالي ضد نادي آرسنال اليوم: في حراسة المرمى الحارس البديل أدريان
و في خط الدفاع كل من ريس ويليامز، فيرجيل فان دايك ، نيكو ويليامز، جيمس ميلنر وفي خط الوسط كل من جرويتش، ويلسون، جونز وفي خط الهجوم  كل من ديجو جوتا ، محمد صلاح صلاح ، تاكومي مينامينو.

يلعب نادي آرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا بالتشكيل التالي ضد نادي ليفربول اليوم: في حراسة المرمى لينو وفي خط الدفاع كل من سيدريك سواريس، جابرييل، روب هولدينج، سعيد كولاسيناك وفي خط الوسط كل من داني سيبايوس، جرانيت تشاكا، ويلوك وفي خط الهجوم كل من ساكا، نيكولاس بيبي، نيكتياه.

مازال التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف يسيطر على لقاء نادي ليفربول ضد نادي آرسنال اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

خرج المحترف المصري محمد صلاح بديلاً في الدقيقة الستون من زمن المباراة ودفع كلوب بالبديل ديفوك أوريجي.

إنتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 بين نادي ليفربول ونادي آرسنال، حسمت المباراة بركلات الترجيح لعدم وجود وقت إضافي في مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

فاز نادي آرسنال على حساب نادي ليفربول بركلات الترجيح ويتأهل نادي آرسنال إلى الدور المقبل من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

سجل ركلات الترجيح لنادي ليفربول كل من جيمس ميلنر وفينالدوم وتاكومي مينامينو وجونز وأهدر ديفوك أوريجي وهاري ويلسون ركلتين ترجيح لنادي ليفربول.

سجل ركلات الترجيح لنادي آرسنال كل من ألكساندر لاكازيت وسيدريك سواريز ميتلاند نيلز ونيكولاس بيبي وجوسيب ويلوك وأهدر اللاعب المصري محمد النني ركلة جزاء آرسنال الثالثة.

أهداف آرسنال وليفربول اليوم

 

إقيمت مباراة نادي ليفربول ضد نادي آرسنال على ملعب الأنفيلد رود معقل نادي ليفربول الإنجليزي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقود اللقاء الحكم كيفين فريند.


إغلاق