أهداف مباراة توتنهام وماكابي حيفا اليوم 1-10-2020 في الدوري الأوروبي

أهداف مباراة توتنهام وماكابي حيفا اليوم 1-10-2020 في الدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة توتنهام وماكابي حيفا اليوم ضمن منافسات الدوري الأوروبي، أهداف توتنهام وماكابي حيفا ضمن منافسات الأدوارا المؤهلة إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي عبر موقعنا كورة أون.

نادي توتنهام بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزية مورينهو يلعب مباراته بالتشكيل الأساسي اليوم بتواجد المهاجم هاري كين وكل من لوكاس مورا وهيوبرج ومات دوهيرتي وبن ديفيز.

أهداف مباراة توتنهام وماكابي حيفا

 

سجل المهاجم الإنجليزي المتألق هاري كين الهدف الأول لصالح نادي توتنهام في الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية بعد تمريرة من ستيفين بيروجين.

سجل تاجون شيري هدف التعادل لصالح الضيوف ماكابي حيفا لتصبح النتيجة تعادل إيجابي بهدف مقابل هدف في الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول.

في الدقيقة الواحدة والعشرون سجل لوكاس مورا هدف نادي توتنهام الثاني بغد مهارة وتسديدة متقنة في شباك ماكابي حيفا.

في الدقيقة السادسة والثلاثون سجل اللاعب جيوفاني لوسيلسيو هدف نادي توتنهام الثالث بعد تصويبة متقنة سكنت الشباك.

إستمر تألق لوسيلسيو وسجل الهدف الثاني لنفسه والرابع لنادي توتنهام في الدقيقة التاسعة والثلاثون من زمن المباراة.

في الدقيقة الثانية والخمسون سجل الضيوف ماكابي حيفا الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة السادسة والخمسون سجل هاري كين هدف توتنهام الخامس من ركلة جزاء سددها بنجاح في الشباك لتصبح النتيجة تقدم توتنهام بخماسية مقابل هدفين.

إستمر تألق هاري كين ويسجل الهدف الثالث لنفسه ” الهاتريك ” والسادس لنادي توتنهام في شباك ماكابي حيفا.

في الدقيقة التسعون سجل ديلي إلى هدف توتنهام السابع، إنتهت المباراة بفوز نادي توتنهام وتأهله إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

أهداف الدوري الأوروبي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي توتنهام الإنجليزي ضد نادي ماكابي حيفا على ملعب الوايت هارت لين الجديد معقل نادي توتنهام الإنجليزي بلندن، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

إغلاق