أهداف مباراة توتنهام وساوثهامتون اليوم 20-9-2020 في الدوري الإنجليزي، أهداف سون

أهداف مباراة توتنهام وساوثهامتون اليوم 20-9-2020 في الدوري الإنجليزي، أهداف سون

شاهد أهداف مباراة توتنهام وساوثهامتون اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف توتنهام وساوثهامتون اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق توتنهام قد خسر في أول جولة على يد فريق إيفرتون، بدأ توتنهام الموسم بشكل سئ ويحتاج جوزية مورينهو مدرب توتنهام إلى الفوز اليوم لتحسين بدايته للموسم.

يعتمد مورينهو مدرب توتنهام على كل من هاري كين وسون ولوكاس مورا في خط هجوم ليفربول اليوم، بينما يلعب المهاجم داني إنغز نجم ساوثهامتون بصفة أساسية.

أهداف مباراة توتنهام وساوثهامتون

 

سجل نادي توتنهام هدف في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو إلغى الحكم الهدف ولم يتم إحتسابه.

سجل نادي ساوثهامتون هدف التقدم في الدقيقة الثانية والثلاثون عن طريق المهاجم المتألق داني إنغز من تسديدة قوية بعد عرضية رائعة من زميله في الفريق كايل والكر بيترز.

سجل اللاعب هيونج سون هدف نادي توتنهام في الدقيقة الرابعة والخمسون من زمن المباراة بعد مجهود فردي مميز وتسديدة في شباك حارس ساوثهامتون مكارثي.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف بين نادي توتنهام ونادي ساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الدقيقة السابعة والخمسون سجل اللاعب هيونج سون هدفه الثاني خلال مباراة اليوم وهدف نادي توتنهام الثاني بعد تمريرة من هاري كين مهاجم توتنهام.

إستمر تألق اللاعب هيونج سون وسجل الهاتريك لنفسه والثالث لنادي توتنهام في الدقيقة الخامسة والستون عن طريق تمريرة من هاري كين أيضا.

الكوري هيونج سون يسجل الهدف الرابع لنفسه والرابع لنادي توتنهام بعد إنفراد بالحارس مكارثي حارس مرمى نادي ساوثهامتون بعد تمريرة من المهاجم هاري كين، صنع هاري كين الأهداف الأربعة لهيونج سون ضد ساوثهامتون اليوم.

إستمر تألق هاري كين وسجل الهدف الأول لنفسه خلال مباراة اليوم والخامس لنادي توتنهام بعد تمريرة من البديل إيريك لاميلا في الدقيقة الثانية والثمانون.

حصل نادي ساوثهامتون على ركلة جزاء في الدقيقة التسعون سجلها المهاجم داني إنغز بنجاح في شباك الحارس لوريس.

إنتهت المباراة بفوز نادي توتنهام بخماسية مقابل هدفين على حساب ساوثهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي ساوثهامتون ضد نادي توتنهام اليوم على ملعب سينت ماري معقل نادي ساوثهامتون الإنجليزي، المباراة بقيادة الحكم دافيد كووت.

إغلاق