أهداف مباراة الوداد ونهضة الزمامرة اليوم 20-9-2020 في الدوري المغربي

أهداف مباراة الوداد ونهضة الزمامرة اليوم 20-9-2020 في الدوري المغربي

أهداف مباراة الوداد ونهضة الزمامرة اليوم في الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الرابطة المغربية الأحترافية الاولى اليوم، أهداف الوداد المغربي ضد نادي نهضة الزمامرة اليوم في الدوري المغربي يوتيوب HD.

إنتهت مباراة الذهاب بين نادي الوداد المغربي ضد نادي نهضة الزمامرة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في الدوري المغربي للمحترفين.

أهداف مباراة الوداد ونهضة الزمامرة

 

سجل اللاعب إسماعيل الحداد هدف التقدم لنادي الوداد المغربي في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة بعد مهارة رائعة وتسديدة متقنة في شباك نادي نهضة الزمامرة.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الوداد المغربي بهدف نظيف على حساب نادي نهضة الزمامرة في الدوري المغربي.

سجل نادي نهضة الزمامرة هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والخمسون عن طريق اللاعب عصام بن عبدالله من تسديدة صاروخية في شباك نادي الوداد.

سجل يحيي جبران هدف الفوز لنادي الوداد المغربي في الدقيقة الثامنة والثمانون عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي نهضة الزمامرة.

أهداف الدوري المغربي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الوداد المغربي ضد نادي نهضة الزمامرة في ملعب أحمد شكري معقل نادي نهضة الزمامرة، المباراة بقيادة الحكم عبد الحكيم اليعقوبي.

يحتل نادي الوداد المغربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز برصيد أربعة وأربعون نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي الرجاء متصدر جدول الترتيب.

يحتل نادي نهضة الزمامرة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز الرابطة المغربية الإحترافية برصيد خمسة وعشرون نقطة.



إغلاق