أهداف مباراة الكويت والعربي اليوم 21-9-2020 نهائي كأس الأمير الكويتي

أهداف مباراة الكويت والعربي اليوم 21-9-2020 نهائي كأس الأمير الكويتي

شاهد أهداف مباراة الكويت والعربي اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف العربي والكويت اليوم في مباراة تحديد بطل كأس الأمير الكويتي، أهداف الكويت والعربي في كأس الأمير الكويتي يوتيوب hd بدون تقطيع.

تأهل نادي الكويت الكويتي إلى نهائي كأس الأمير الكويتي على حساب نادي كاظمة الكويتي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف مقابل هدف.

تأهل نادي العربي الكويتي إلى نهائي كأس الأمير الكويتي على حساب نادي اليرموك بركلات الترجيح أيضا بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كان من المقرر أن تلعب مباراة نهائي كأس الأمير بين نادي العربي ضد نادي الكويت قبل أربعة أيام ولكن تقرر تأجيل المباراة لتخفيف الإرهاق على الفريقين.

إقيمت مباراة نادي الكويت ونادي العربي اليوم على ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

أهداف مباراة الكويت والعربي

 

يلعب نادي العربي الكويتي مباراته أمام نادي الكويت اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى : سليمان عبدالغفور وفي خط الدفاع كل من محمد فريح وعلي عتيج وأحمد الصالح وأحمد إبراهيم وعبدالله عمار وفي خط الوسط كل من عبدالله الشمالي وتشافي توريس وبندر السلامة والسنوسي الهادي وفي خط الهجوم المهاجم سيدريك هنري.

يلعب نادي الكويت بالتشكيل التالي أمام العربي اليوم: حميد القلاف في حراسة المرمي وفي خط الدفاع كل من فهد حمود وحسين حاكم وسامي الصانع وفهد الهاجري وفي خط الوسط كل من يوسف الخبيزي وعبدالواحد سيسوكو وفي خط الوسط الهجومي كل من فيصل زايد وجمعة سعيد وأحمد الزنكي ومهاجم صريح يوسف ناصر.

ملخص مباراة العربي والكويت

في الدقيقة الخامسة والعشرون سجل نادي الكويت الكويتي الهدف الأول عن طريق اللاعب عبدالله البريكي من خلال تسديدة قوية من مسافة بعيدة سكنت شباك نادي العربي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الكويت بهدف نظيف على حساب نادي العربي في نهائي كأس الأمير الكويتي.

تغرض اللاعب على عتيج مدافع نادي العربي الكويتي للطرد في الدقيقة الخامسة والستون من زمن المباراة بعد تدخل عنيف ويكمل نادي العربي المباراة بعشرة لاعبون فقط.

في الدقيقة الثانية والثمانون من زمن المباراة سجل نادي العربي الكويتي هدف التعادل عن طريق تسديدة من سيدريك هنري في شباك حارس مرمى نادي الكويت حميد القلاف.

إنتهت المباراة بالتعادل بهدف مقابل هدف، يتم حسم المباراة الآن عن طريق الأشواط الإضافية مقسمة على شوطين كل شوط مدته خمسة عشر دقيقة.

في الدقيقة المائة وعشرون من زمن المباراة سجل اللاعب علي خلف الهدف الثاني لنادي العربي في الدقيقة الأخيرة ويخطف الفوز واللقب لصالح نادي العربي.

إنتهت المباراة بفوز نادي العربي الكويتي بهدفين مقابل هدف بسيناريو درامي في الثواني الأخيرة على حساب نادي الكويت في كأس الأمير الكويتي.

إغلاق