أهداف مباراة السد والنصر اليوم 21-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة السد والنصر اليوم 21-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة السد والنصر اليوم في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا، أهداف السد والنصر اليوم يوتيوب hd في دوري الأبطال الآسيوية.

يقع نادي السد القطري مع نادي النصر السعودي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا مع كل من فريق سباهان اصفهان وفريق العين الإماراتي.

يحتل نادي النصر السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد عشرة نقاط، حسم نادي النصر تأهله بالفعل وحجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا.

يحتل نادي السد القطري المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط وبفارق نقطتين فقط عن نادي النصر متصدر ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

أهداف مباراة السد والنصر

 

يلعب نادي النصر بقيادة المدير الفني روي فيتوريا بالتشكيل التالي في مواجهة نادي السد اليوم: في حراسة المرمي براد جونز وفي خط الدفاع كل من سلطان الغنام، عبداللاله العمري، مايكون بيريرا، عبدالمجيد الصليهم، مختار علي وفي خط الوسط كل من ايمن يحي، خالد الغنام، عوض خميس وفي خط الهجوم كل من عبدالفتاح آدم، عبدالرحمن الدوسري

يلعب نادي السد بقيادة المدير الفني تشافي هيرنادينز بالتشكيل التالي في مواجهة النصر اليوم: في حراسة المرمى سعد الشيب وفي خط الدفاع بيدرو كوريا، عبدالكريم حسن، طارق سلمان، حسن الهيدوس، خوخي بوعلام وفي خط الوسط كل من سانتي كازورلا، نام تاي-هي، أكرم عفيف وفي خط الهجوم كل من بغداد بونجاح غويليرم توريس.

في الدقيقة الثانية والعشرون سجل اللاعب خالد عيسي الغنام الهدف الأول لصالح نادي النصر السعودي من تسديدة قوية بعد مهارة وإنطلاقة رائعة.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي النصر السعودي بهدف نظيف على حساب نادي السد القطري في دوري أبطال آسيا.

نجح نادي السد القطري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانون من زمن المباراة عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك نادي النصر السعودي.

إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في دوري أبطال آسيا.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي السد القطري ضد نادي النصر السعودي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، يقود المباراة الحكم مسعود طفيلية.

إغلاق