أهداف مباراة الزمالك والمصري اليوم 1-10-2020 في الدوري المصري

أهداف مباراة الزمالك والمصري اليوم 1-10-2020 في الدوري المصري

شاهد أهداف مباراة الزمالك والمصري اليوم ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أهداف الزمالك والمصري اليوم حصرياً يوتيوب hd بدون تقطيع.

نادي الزمالك إلتقي مع نادي المصري في لقاء الذهاب بالجولة الرابعة عشر وقد إنتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف عن طريق محمود علاء.

أهداف مباراة الزمالك والمصري

 

يلعب نادي الزمالك المصري مباراته أمام نادي المصري البورسعيدي بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى الحارس محمد أبو جبل وفي خط الدفاع كل من حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة وفي خط الوسط كل من فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – إسلام جابر – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي وفي خط الهجوم مهاجم صريح كاسونجو كابونجو.

يلعب نادي المصري بالتشكيل التالي أمام الزمالك اليوم: في حراسة المرمى الحارس أحمد مسعود وفي خط الدفاع كل من كريم العراقي – حسن علي – أحمد شوشة – عبد الرحمن زين وفي خط الوسط كل من فريد شوقي – عمرو موسى – ايزي ايميكا – مفتاح طقطق – عمر كمال وفي خط الهجوم مهاجم صريح محمود وادي.

سجل نادي الزمالك هدف التقدم في الدقيقة السابعة عشر عن طريق المدافع محمود علاء من ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع نادي المصري ويفشل الحارس أحمد مسعود في التصدي للكرة.

إنتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بهدف نظيف على حساب نادي المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

أهداف الدوري المصري اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الزمالك ضد نادي المصري على ملعب برج العرب بالأسكندرية بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم أمين محمد عمر.

إغلاق