أهداف مباراة الدحيل وبيرسبوليس اليوم 21-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الدحيل وبيرسبوليس اليوم 21-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد حصرياً عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الدحيل وبيرسبوليس اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف الدحيل القطري ضد بيرسبوليس الإيراني اليوم يوتيوب hd.

يلتقي نادي الدحيل القطري مع نادي بيرسبوليس الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثالثة، تضم المجموعة أيضاً فريق التعاون السعودي وفريق الشارقة الإماراتي.

يحتل نادي الدحيل القطري المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط وبالتساوي في النقاط مع نادي التعاون صاحب المركز الثاني، بينما يحتل نادي بيرسبوليس المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط.

أهداف مباراة الدحيل وبيرسبوليس

 

يلعب نادي الدحيل القطري مباراته أمام بيرسبوليس بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي مهدي البكري وفي خط الدفاع كل من المهدي بن عطية، أحمد ياسر، لويز جونيور، ادميلسون جونيور وفي خط الوسط كل من كريم بو ضياف، عبدالله الأحرق، سلطان البريك وفي خط الهجوم الثلاثي المعز علي، دودو إدواردو، رامين رضائيان.

يلعب نادي بيرسبوليس مباراته أمام الدحيل اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي حامد لك وفي الدفاع كل من شجاعي خليل زاده، سيد جلال حسيني، بشار رسن، حسين كناني وفي خط الوسط كل من كمال الدين كاميابينيا، إحسان بهلفان، فاهيد أميري وفي الهجوم ميلاد سارلاك، إيسا أليكاسير، سياماك نعمتي.

التعادل السلبي 0-0 يسيطر على المباراة حتى الآن خلال الدقائق الأولى بين نادي الدحيل ونادي بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا.

إنتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف بين نادي الدحيل القطري ونادي بيرسبوليس الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة الستون سجل اللاعب المعز علي عبدالله هدف التقدم لنادي الدحيل القطري من ركلة جزاء سددها بنجاح في الشباك ويفشل الحارس حامد لك في التصدي لها.

إنتهت المباراة بفوز نادي الدحيل بهدف نظيف على حساب نادي بيرسبوليس الإيراني.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الدحيل القطري ضد نادي بيرسبوليس الإيراني على ملعب المدينة التعليمية في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقود المباراة الحكم هيتيكامكانامجي بيريرا.

إغلاق