أهداف مباراة التعاون والشارقة اليوم 21-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة التعاون والشارقة اليوم 21-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة التعاون والشارقة اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف التعاون والشارقة اليوم حصرياً يوتيوب HD في دوري الأبطال الآسيوية.

يقع نادي التعاون السعودي مع نادي الشارقة الإماراتي في المجموعة الثالثة بتواجد نادي الدحيل القطري ونادي بيرسبوليس الإيراني.

يحتل نادي التعاون السعودي المركز الثالث برصيد ستة نقاط وبفارق نقطة واحدة عن نادي بيرسبوليس صاحب المركز الثاني في ترتيب المجموعة وبفارق ثلاثة نقاط عن نادي الدحيل متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.

يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط فقط، لابديل عن الفوز لنادي الشارقة اليوم من أجل الحفاظ على أماله في التأهل إلى الدور المقبل.

أهداف مباراة التعاون والشارقة

 

في الدقيقة السادسة والأربعون من زمن المباراة سجل اللاعب سيف راشد ناصر هدف التقدم لنادي الشارقة الإماراتي من تسديدة قوية سكنت شباك نادي التعاون.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الشارقة بهدف نظيف على حساب نادي التعاون اليوم في دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة التاسعة والأربعون سجل اللاعب ويلتون سواريز الهدف الثاني لصالح نادي الشارقة الإماراتي بعد خطأ دفاعي من نادي التعاون السعودي.

سجل اللاعب محمد ال عبدالله الهدف الثالث لنادي الشارقة في الدقيقة الرابعة والخمسون من مهارة رائعة وإنطلاقة متقنة نحو المرمي.

إستمر تألق اللاعب ويلتون سواريز وسجل الهدف الثاني لنفسه والرابع لنادي الشارقة بعد تسديدة قوية مستغلاً تمريرة من كايو لوكاس.

في الدقيقة الواحدة والستون سجل ويلتون سواريز الهاتريك لنفسه والخامس لنادي الشارقة في شباك نادي التعاون السعودي.

سجل اللاعب كايو لوكاس الهدف السادس لنادي الشارقة الإماراتي في الدقيقة التاسعة والستون بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك نادي التعاون.

فشل نادي التعاون في تسجيل أي اهداف خلال مباراة اليوم، إنتهت المباراة بفوز نادي الشارقة بسداسية في دوري أبطال آسيا اليوم.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي التعاون السعودي ضد نادي الشارقة الإماراتي على ملعب المدينة التعليمية في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري.

إغلاق