أهداف مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد اليوم 21-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد اليوم 21-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف أستون فيلا وشيفيلد يونايتد اليوم حصرياً يوتيوب HD.

إقيمت مباراة نادي أستون فيلا الإنجليزي ضد نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي اليوم على ملعب الفيلا بارك معقل نادي أستون فيلا بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم غراهام سكوت.

أهداف مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد

 

تعرض اللاعب إيجن للطرد في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة بعد تعطيل هجمة خطيرة لصالح نادي أستون فيلا، يكمل نادي شيفيلد يونايتد المباراة بعشرة لاعبين لأكثر من ثمانون دقيقة.

أضاع اللاعب جون ليندسترام ركلة جزاء في الدقيقة السابعة والثلاثون من زمن المباراة، تصدي الحارس أيمليانو مارتينز لركلة الجزاء في أولى مشاكاته مع نادي أستون فيلا اليوم.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين نادي أستون فيلا ونادي شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل اللاعب ازري كونسا هدف التقدم لنادي أستون فيلا في الدقيقة الثالثة والستون من زمن المباراة عن طريق عرضية من اللاعب مينغز.

إنتهت المباراة بفوز نادي أستون فيلا بهدف نظيف على حساب نادي شيفيلد يونايتد ويحقق نادي أستون فيلا أول ثلاث نقاط له في الموسم.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

الجدير بالذكر أن مباراة أستون فيلا في الجولة الأولى قد تأجلت، يلعب نادي أستون فيلا أول مباراة له في الموسم اليوم مع المدير الفني دين سميث.

إغلاق